فضائيات الأردن, تابع فضائيات دريم بوكس فضائيات , مركز رفع الصور , البحث المتقدم في الإبداع الفضائي
ترددات الاقمار , عمل شروحات , ادراج مقطع فيديو بالمواضيع , سيرفرات مجانية 2014 , صور الدريم بوكس , الارقام السريه لمعظم الرسيفرات , أكواد الألوان , تواصل معنا


اضغط اعجبني ليصلك جديدنا بالفيسبوك
  #1  
قديم 2013-05-25, 01:10 AM
عضو نشيط
 

افتراضي توقعات جاكلين عقيقي الأسبوعية التوقعات العاطفية من السبت 25 مايو إلى الجمعة 30 مايو 2013



توقعات جاكلين عقيقي الأسبوعية التوقعات العاطفية من السبت 25 مايو إلى الجمعة 30 مايو 2013

الثور (21 نيسان - 20 أيار)

من السبت 25 إلى الجمعة 31 مايو 2013
لديك اهتمامات كثيرة ولحسن الحظ لن تفتقر الى الحيوية، بل على العكس تماماً سوف تنشطّك حركة الكواكب ويدعمك الفلك ..

مهنياً
لديك اهتمامات كثيرة ولحسن الحظ لن تفتقر الى الحيوية، بل على العكس تماماً سوف تنشطّك حركة الكواكب ويدعمك الفلك. لا يعجبك شيء ولا تتجاوب مع الزملاء بسهولة. تبدو أحياناً مقطّب الجبين وتظهر بردوة تثير الاستياء من حولك. لا ترفض تقرّب الآخرين منك بل كن منفتحاً وأظهر ليونة وانسجاماً . إنه أسبوع مناسب للاختلاط بمحيطك المهني ولتبادل المعطيات والمعلومات فلا تتذّمر. سوف تكثر اللقاءات والنشاطات المهنية من زيارات وأبحاث ومشاركات متنّوعة ولذلك من الضروري التفاعل بشكل بنّاء.
أحذّرك من مخالفة القانون ولا تثق بالحظوظ والصدف كلياً بل ساهم أنت في صناعة مستقبلك.

عاطفياً
عليك المسايرة وتهدئة الخواطر. عليك التحلي بالهدوء قبل توجيه الانتقاد واللوم. لست معصوماً عن الخطأ وربما تتفوّه بكلمة تندم عليها لاحقاً.
قد تشعر بالحاجة الى مجالسة الحبيب وتبادل المعطيات والعواطف وهذا أمر محبّذ ومطلوب منك هذا الشهر لأنّ الظروف قد تكون قاسية بعض الشيء. أما إذا واجهت مشكلة مع الحبيب فعليك التحلّي بالموضوعية التامة ومعالجة الأمر بمنطق واعتدال.

الحمل (21 آذار - 20 نيسان)

لا شك في أن الحماس بدأ يعود الى ديارك وسوف تلمس التحولات الايجابية تستعيد هدوءك تدريجياً وتنتقل الى مرحلة أكثر صفاءً وهناءً ..

مهنياَ
لا شك في أن الحماس بدأ يعود الى ديارك وسوف تلمس التحولات الايجابية تستعيد هدوءك تدريجياً وتنتقل الى مرحلة أكثر صفاءً وهناءً وإيجابية تبادر الى توسيع دائرة تحركاتك. إنس ما حصل ولا تدع الأمر يسيطر على قراراتك. بإنتظارك اسبوع إيجابي تدافع فيه عن مصالحك بنجاح وتترك خلاله أفضل الانطباعات. تزدهر نشاطاتك وتكثر مواعيدك وتزداد أسهم شعبيّتك. سوف تتلاحق النجاحات لا تضيّع عليك الفرص بل ارتبط بالمواعيد خلالها. فاوض وساوم ولا بأس في تقديم بعض التنازلات إذا دعت الحاجة.

عاطفياً
من المنتظر أن ترتفع المعنويات لتشحن العواطف ولتغذّي القلوب بالحب والحنان. إنه أسبوع عاطفي ومفيد للتوصل الى حلول نهائية ومناسب للعمل على تعزيز الروابط وتقويتها كي تصمد في وجه الرياح السنوية العابرة.بإمكانك تطوير العلاقة وتنقيتها من الشوائب. أنصحك بتجنّب النقاش منعاً لحصول تراجع أو خلل في مجرى الامور.



الجوزاء (21 أيار - 21 حزيران)

لن تجد وقتاً للضجر ولا للتأفّف والتذمر . ستجري الرياح بسرعة وستجد نفسك نشيطاً ومتفائلاً منذ ساعات الصباح الباكرة ...
مهنياً
لن تجد وقتاً للضجر ولا للتأفّف والتذمر . ستجري الرياح بسرعة وستجد نفسك نشيطاً ومتفائلاً منذ ساعات الصباح الباكرة. لا حدود لطاقتك ولا من يردعك أو يحبط محاولاتك وكأن الحياة تناديك للتحرك والخروج الى الضوء.تعيش أسبوعاً ناجحاً ومميّزاً لن تتأخر الأخبار السارة ولن يحرمك القدر من تحقيق الاهداف المنشودة. سوف تتعزّز علاقتك مع الزملاء والمسؤولين وستقيم اتصالات ولقاءات مثمرة تعود عليك بالفائدة وإن لم يكن الآن في المستقبل القريب.ترى الامور واضحة جداً ولذلك ستكون خياراتك جيّدة. لن يستغلّك احد ولن تقف أية معاكسات في وجه مشاريعك ابتسم فالظروف مناسبة تماماً ولا داعي للقلق.

عاطفياً
إذا كان هنالك شك كبير أو هاجس معيّن فعلى الأرجح سوف يختفي لتعيش أياماً من السعادة والدفء. لن ينقصك الاهتمام ولا الرعاية ولا العطف.
بل قد تعاني من حالات الغيرة والتملّك بسبب الاهتمام الشديد ترتفع أسهمك ويعتز بك الحبيب. فإذا كنت مرتبطاً سوف تقوى الروابط وتتبّدد الأوهام ليحلّ الاستقرار والوئام.

السرطان (22 حزيران - 22 تموز)

بعد كثافة الأحداث الفلكية تعود الأمور نوعاً ما الى طبيعتها. وقد لا يكون هذا الاسبوع نشيطاً وواعداً

مهنيًّا
بعد كثافة الأحداث الفلكية تعود الأمور نوعاً ما الى طبيعتها. وقد لا يكون هذا الاسبوع نشيطاً وواعداً لكنه بالتأكيد سوف يسلّط الضوء على استعدادك لإتخاذ مواقف مهمة وحاسمة.قد تميل الى القطيعة وتكون بالتالي تصرّفك غير موزون وغير صائب. مطلوب منك التروّي وكذلك تهدئة الأعصاب وعدم نقل الإشاعات.لا تكن طرفاً في أي نزاع لأن الدلائل تشير الى وقوع ك ضحية الجوّ السلبي المشحون.


عاطفيًّا
تظهر بعض الآراء المختلفة أو المتناقضة من قبل احد الطرفين الامر الذي يثير بلبلة ويدفعك الى الشعور بالخيبة. فكيف يناقضك الحبيب وأنت الذي قدمت له الدعم المطلق في السابق, لا داعي للاستسلام أو الانجراف وراء أفكارك السوداء. كل ما يتوجب عليك أن تفعل هو التكيّف مع الجوّ الجديد المتقلّب واتخاذ مواقف أر إيجابية من كل ما يجري.مطلوب منك الصبر والتفهّم حتى ولو كنت تغلي بنار الغيرة والشكوك.


الاسد (23 تموز - 22 آب)

يسجل هذا الأسبوع تقدّماً واضحاً على مختلف المستويات.فوجود الكواكب المتناغمة في برج الجوزاء الصديق يجعلك تجتاز عتبة الامتحانات

مهنيًّا
يسجل هذا الأسبوع تقدّماً واضحاً على مختلف المستويات.فوجود الكواكب المتناغمة في برج الجوزاء الصديق يجعلك تجتاز عتبة الامتحانات فتتقدم لحصد الغلال، او على الأقل باستطاعتك متابعة بعض الجهود والتحركات التي كنت قد بدأتها سابقاً للتتتأكيد عليها ولإحراز التقدم المطلوب.هناك انفراجات على الصعيد الدراسي والعاطفي وكذلك الصحي والعائلي. كما أن الوضع المالي لا بدّ وأن يصطلح بعض الشيء. يفتح لك الحظ أكثر من باب واسع ويقدّم لك اكثر من فرصة مناسبة لتحسين وضعك وهو يسمح لك بإعطاء أفضل النتائج وترك أجمل الانطباعات وقد تفلح بقلب المعادلات السلبية لصالحك في حال وجودها.

عاطفيًّا
لا أجد تناقضات مؤدية الى تنافر أو جفاء، بالعكس تماماً ستحلو لك اللقاءات وستتمنى البقاء الى جانب الحبيب فترات طويلة. سوف تنمو العلاقات المتنية حيث تسعد لوقوف الحبيب الى جانبك. كما ستختفي الكثييير من الغيوم الداكنة وسيسهل الحوار وتبادل الآراء والملاحظات.سيكون الجوّ ملائماً للحواء الغني بالعواطف والتفهّم. باستطاعك مناقشة مواضيع مهمّة.إذهب مع الحبيب في نزهات رومانسيّة لتجديد قسم الحب والإخلاص. إنه اسبوع دافىء وإيجابي.


العذراء (23 آب - 22 أيلول)


لا تنتظر انفراجاً أو تسوية حاسمة ، ليس أسبوعاً مناسباً لإجراء تعديلات كبيرة ورئيسية بل للتراجع قليلاً ..

مهنيًّا
لا تنتظر انفراجاً أو تسوية حاسمة ، ليس أسبوعاً مناسباً لإجراء تعديلات كبيرة ورئيسية بل للتراجع قليلاً ولمراجعة الحسابات وتصفية الأمور العالقة. لا تتوقع الكثير من المعجزات فهي بعيدة كل البعد بشكل خاص في الاسابيع الثلاثة الأولى ، تذهب إلى عملك بصورة آلية وتؤدي واجباتك مع بعض التقصير مظهراً أحياناً لا مبالاة على مرأى ومسمع من المسؤولين. حاذر المواجهات فهي الأسوأ وقد تحمل لك أنذارا حاول تأجيل المبادرات أو الخطوات المهمة. وحاذر من الفوضى والخيبة والتأخير في المعاملات.


عاطفيًّا
ستسعد إلى جانب الحبيب فأنت لست وحيداً بل يبدو وكأن الحبيب مصر على مرافقتك أو إقناعك بأنه الحبيب المخلص. بالرغم من الشعور بالملل والضجر لن تعاني من أي حرمان عاطفي إذا كنت العلاقة متينة. أما إذا كانت العلاقة جديدة فهنالك بعض الخيبة أو الالتباس. في جميع الأحوال، سوف تعالج الأمور العاطفية بتفهم وعلى الأرجح ستلاقي تفهماً وتجاوباً من قبل الحبيب ستعيش لحظات جميلة وستكون أكثر اطمئناناً من السابق على سير العلاقة وقد يفاجئك الحظ بخبر سار.


الميزان (23 أيلول - 23 تشرين الأول)

تشير معظم المواقع الفلكية الى تحسّن كبير جداً وعلى جميع المسؤوليات

مهنيًّا
تشير معظم المواقع الفلكية الى تحسّن كبير جداً وعلى جميع المسؤوليات. يبتسم لك الحظ وتدور عجلة الحياة بقوة وعزيمة وبشكل واضح وملموس. هل انت جاهز لاستقبال الطاقة الايجابية التي ستحملك الى الأمام والأعلى؟ هل انت جاهز لإظهار كل ما لديك من مواهب وقدرات؟ هذا اسبوع مميّز فعلاً حيث تتأهل لاستلام مراكز أعلى وأهمّ. ربّما تلقى على عاتقك مهمة صعبة لأن المسؤولين يرون فيك شخصاً قادراً ومسؤولاً. لا ترفض المهمات هذه ولا تتأفف بل أظهر موافقة فورية وحماساً.

عاطفيًّا
تستحق التهاني لأن هذا الأسبوع يقدّم لك الحب والعواطف المتبادلة على طبق من فضة. أشير الى تغييرات مهمة على هذا الصعيد، حيث تظهر بوادر جديدة تسّهل الحوار وتفتح قنوات إيجابية لطرد الغيوم السوداء في حال وجودها.
لن يزعجك شيء بل ستكون مسروراً ومنسجماً مع حبيبتك أكثر من أي وقت مضى. لكن قد تكون عواطفك جيّاشة فتصبح متطلباً أو تفقد السيطرة على مشاعر الغيرة. فكن واقعياً.

العقرب (24 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني)
تسلّط الاضواء هذا الاسبوع على الشأن المهني والمالي.القمر في برجك يجعلك تواصل ما بدأته في الماضي

مهنيًّا
تسلّط الاضواء هذا الاسبوع على الشأن المهني والمالي.القمر في برجك يجعلك تواصل ما بدأته في الماضي وتمارس مهارتك على نحو لافت، وإذا كنت من رجال الأعمال تعرف أرباحاً باستثمارك في مجالات البناء والرياضة والشؤون العسكرية. يقوى نفوذك كما حماستك وتكون الأسبوع الأفضل للمفاوضات والمبادرات، إذ تتمتع بحجج هائلة وتتوصل إلى الحصول على ما ترغب. تجازف واثقاً بنفسك وتستفيد من اتصالات جيدة وواسعة ومن مناسبات اجتماعية ومن أسفار قد تقوم بها الآن لتعزيز أوضاعك.


عاطفيًّا
تستفيد من الظروف الملائمة لكي تعاود الاتصال ببعض الأصدقاء القدامى، وتعقد صداقات جديدة وتفرح بحياة اجتماعية صاخبة تحمل إليك الجديد ربما وتقلب وضعك العاطفي، أو تعزز روابط باتجاه قدر جديد يرتسم في حياتك. تبدو شرهاً في الحب، مقبلاً على مائدة منوّعة منه. قد تعيش لحظات لا تنتسى ومشاعر قوية وعشقاً أخّاذاً. تتحمس بصورة عفوية وفورية إلى علاقة جديدة أو صداقة تتطور نحو علاقة متينة، وقد تشعر بالارتباك. قد تخترق الحواجز أيضاً وتتحدى الممنوعات، ما يدلّ في بعض الأحيان على حالة خاصة ووضع استثنائي!


القوس (22 تشرين الثاني - 20 كانون الأول)

لا بدّ أن أحذرك هذا الاسبوع من اللهو والتقصير. كما قد يحمل انفعالات قوية وتحديات صعبة فكن مستعداً

مهنيًّا
لا بدّ أن أحذرك هذا الاسبوع من اللهو والتقصير. كما قد يحمل انفعالات قوية وتحديات صعبة فكن مستعداً! قد تتأجل المعاملات على أنواعها وتتأجل المشاريع والنتائج فتكون الضغوط والمسؤوليات والخلافات والانفعالات أسباباً رئيسية لا تستغرب إذا شعرت ببعض الغضب أو العدائية تجاه محيطك. قد تتسرّع بملاحظاتك أو اتهاماتك الفاضحة أو ربما تجد نفسك في مأزق مربك جداً محاطاً بالأعداء والمنافسين الاشدّاء. كما قد تتهوّر باتخاذ خطوة أو قرار لتندم عليه سريعاً أو قد تفقد الحماية والمناعة لتجد نفسك ضحية التهوّر.

عاطفيًّا
هناك مواقف متقلبة وتشعر ببعض القلق تجاه سير الأمور الشخصية أو العائلية. تظهر بعض الخلافات الأمر الذي يزيدك توتراً وانفعالاً لحسن الحظ سوف تنقلب المعطيات لصالحك في الاسبوع الاخير حيث ستشعر بالدفء العاطفي ، وتهدأ خواطرك السلبية. كما قد تعتذر عمّا بدر منك من تصرفات مسيئة وتسارع الى التكفير عن ذنوبك.


الجدي (21 كانون الأول - 19 كانون الثاني)

أبشّرك عزيزي ، فأنت قد دخلت حالياً وأصبحت في مرحلة التقدم والبناء والإعمار وحتى الإزدهار الدرب سالكة

مهنيًّا
أبشّرك عزيزي ، فأنت قد دخلت حالياً وأصبحت في مرحلة التقدم والبناء والإعمار وحتى الإزدهار الدرب سالكة وما عليك سوى تركيز الجهود والطاقات، وتحديد الاتجاهات والأولويات وعدم إضاعة الوقت الثمين.تكون المعنويات عالية حيث يوفر لك الحظ جواً مناسباً تماماً للعمل والانتاج، تميل الى استفزاز الواقع بصورة ذكية وعملية تجعلك مميّزاً عن الغير وجاهزاً المستجات بروح رياضية وعملية. تعتمد وسائل فعالة وتتسلّح بأعصاب متنية تدفع بالمنافسين أو المشككين الى التراجع.


عاطفيًّا
يساعدك الحظ بشكل واضح ويشجّعك على اتخاذ خطوة أو قرار جريء. تتخلص من اوهامك لتبدو قوياً وواضحاً في كلامك وملاحظاتك. أنت ذكي وتعرف كيف تحافظ على حسن سير الامور، تتصرف بتفاؤل وتعامل الحبيب بليونة واحترام الامر الذي يدعم استمرارية العلاقة الجديدة ويعزّز العلاقة المتنية لا خوف عليك من المشاكل أو المشاحنات الصعبة فأنت قادر على تخطيها بسهولة ولا خوف على أية علاقة من القطيعة بل سوف ينطلق العازب في رحلة البحث عن الحبيب.


الدلو (20 كانون الثاني - 18 شباط)

ا بدّ وان تشعر بالارتياح بسبب تعاطف كبير من الكواكب التي تتماشى مع تطلّعاتك فتدعم أفكارك وتوجهّاتك

مهنيًّا
لا بدّ وان تشعر بالارتياح بسبب تعاطف كبير من الكواكب التي تتماشى مع تطلّعاتك فتدعم أفكارك وتوجهّاتك. إن هذا الاسبوع مناسب تماماً لاقتحام المجهول والجديد متكّلاً على حدسك وحظّك الجيدين سوف تساعدك السماء فتكثر لديك الخيارات وتنفرج الضغوطات لتجد نفسك مطمئناً مرتاحاً لتلملم ذيول العام بهدوء وثقة. هناك وعود متنوعة وتسهيلات على مختلف الصعد أمّا التقدّم فمرهون بحماسك وبرغبتك في العمل. لا عائق في دربك وذلك لا تلق اللوم على أحد إذا لم تلفح حان الوقت لمواجهة الواقع ولاستجماع القوة والقرار للتحرّك.

عاطفيًّا
سوف تلاحظ أن شؤونك العاطفية في وضع جيّد ولا غبار عليها. يلاطفك الحبيب ويبادلك العواطف والوعود الصادقة. هناك انقشاع تام وبالك مرتاح للثقة بينكما لكن قد يعكّر الجوّ بعض التشنج ً فحاول تفادي الجدال والنقاش خلالها كن واقعياً واعمل لمصلحتك ولمصلحة العلاقة. كن جريئاً وقدّم بعض التنازلات في سبيل تقريب المسافة بينكما لا داعي للتدخلات الخارجية تطفّل الغرباء والاقارب. كن حريصاً على قدسية العلاقة وخذ قراراً بتصحيح الروابط والاختلافات.


الحوت (19 شباط - 20 آذار)

تخيّم على سمائك الأجواء الحسنة الايجابية. إحم موقعك الحالي من التراجع والفشل والخسائر

مهنيًّا
تخيّم على سمائك الأجواء الحسنة الايجابية. إحم موقعك الحالي من التراجع والفشل والخسائر. لا تنفعل حتى لو تعرضت لاستفزاز أو ظلم. أبق الباب الحوار مفتوحاً وإبحث عن الدعم والتحالف. واتمنى لك كل التوفيق تبدو نشيطاً ومثابراً ومجتهداً لا سيّما في اعمالك الروتينية. قد لا تتشجع للمشاريع الجديدة لكن لا بأس في ذلك، المهم ان تحافظ على سمعتك الجيّدة وألا تثير الشغب والبلبلة في محيطك.




عاطفيًّا
تلتقي وجهات النظر مرّات عديدة لكنّها تختلف مرات أخرى فيواجهك الحبيب بتساؤلات واستفهامات ويطالبك بتبريرات وتوضيحات. إذا كنت تقدّس العلاقة وتحترمها لا مشكلة لديك بتقدم كل ما يطلبه منك الحبيب أو تتطلبه العلاقة
هناك مقوّمات عديدة داعمة للسعادة وللاستقرار ستسير الامور بشكل جيد لأصحاب العلاقة المتنية لكن العلاقة المتأرجحة ستواجه تحديات إذا ستكون الخلافات غيمة عابرة لدى العلاقة المتينة ولا بدّ أن تعبر بسلام لكن عليك أن تسارع الى تطمين الحبيب واستعادة ثقته بك.


يشهد هذا الاسبوع خسوفا للقمر في برج القوس الناري يعاكس الابراج ويدخلهم في مآزق او في مشاكل ويحذر من مجازفات وعروض وتغييرات مالية او عمليات مشبوهة او مشاكل لها علاقة بالسلفة والتمويل بضرائب او رسوم قد تحمل اشكالات او العائدات المشتركة بين افراد العائلة ويتحدث عن تغيير بامور تتعلق بالممتلكات والمكتسبات او سؤ تفاهم محتمل ان الوضع الفلكي الضاغط يشير ايضا الى بعض المواجهات المربكة ويثير بعض الانفعالات او النزاعات ..تبقى مواليد الاسد والميزان بمنى عن مخاطر الخسوف اذ انه لا يؤثر عليهم سلبا بل قد يفتح امامهم ابوابا كانت موصدة ..
نشهد في هذه الفترة اجواء هوائية بامتياز مع انتقال الشمس الى برج الجوزاء الهوائي ما يجعل مولود الجوزاء صاحب الحظّ المطلق مع وجود المشتري في برجه بالاضافة الى الزهرة الشمس وعطارد هذا ما يطلق عليه اسم الحظ المطلق والمجاني، الذي يتدخل في أوقات حرجة لإنقاذ هؤلاء من الأزمات ولإفساح المجال أمام فرص مباغتة وجيّدة في الوقت المناسب، يعمل الحظ المطلق أيضاً على المساعدة في الحالات الصحية المتدهورة وقد يتيح المجال أمام علاج شافٍ أو يساعد هؤلاء لكسب أرباح تدعم نفقاتهم العلاجية، يساعد الحظ المطلق أيضاً في إحداث استقرار مادي وإشاعة السلام في القلوب، هذه السنة تبدو جيّدة لمواليد الجوزاء ، الذين ينعمون بها طوال السنة، في حين يستفيد أيضاً منها في الأوقات المناسبة مواليد الميزان والدلو الذين يلاحظون أحياناً تدخلاً قدرياً لإنقاذ أوضاعهم.

j,ruhj [h;gdk urdrd hgHsf,udm hgj,ruhj hguh'tdm lk hgsfj 25 lhd, Ygn hg[lum 30 2013 gh[z


ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى 0 جديد النايل سات اليوم 1/7/2013 تردد قناة samira tv على نايل سات 2013
0 جديد عرب سات اليوم 1/7/2013 قناة CBC على عرب سات 2013
0 جديد عرب سات اليوم 1/7/2013 قناة ONTV على عرب سات 2013
0 بالصور إستقبلت نول الزغبي العشرات من ال fans في منزلها وإحتفلوا بعيد ميلاد نجمتهم المفضلّة 2013
0 بالصور النجم كاظم الساهر و نور عرقسوسي معاً على مسرح بيت الدين 2013
0 بالصور النجم راغب علامة يحيى حفل مهرجان جونية الدولي 2013
0 بالصور النجمة احلام تسبح في أتلنتس دبي حيث ارتدت مايوة محتشم جداً 2013
0 بالصور الفنانة نانسي عجرم رتدي الزي التركماني في عيد ميلاد رئيس دولة تركمانستان 2013
0 صور حفل الفنانة نجوى سلطان في ال Bay183-جبيل 2013
0 بالصور النجمة ديمى لافوتا تشعل المسرح بأغنيتها فى حفل 2013 Made In The USA
0 صور السيدة ماجدة الرومي فى حفل مهرجان مهرجان تيميتار 2013
0 صور الفنان عاصي الحلاني فى حفل مهرجان جرش للثقافة والفنون 2013
0 بالصور راشد الماجد يستقبال نجم Arab Idol 2 محمد عساف فى بيتة 2013
0 صور استقبال نجم Arab Idol 2 محمد عساف بمطار الاردن 2013
0 صور الفنانة دنيا سمير غانم مع زوجها باول ظهور بعدالزواج مع دلال عبد العزيز وميرقت امين 2013

الكلمات الدلالية (Tags)
2013, لاجئ, الأسبوعية, التوقعات, الجمعة, السبت, العاطفية, توقعات, جاكلين, عقيقي

حظك اليوم ، ابراج اليوم



الموضوع الحالى: توقعات جاكلين عقيقي الأسبوعية التوقعات العاطفية من السبت 25 مايو إلى الجمعة 30 مايو 2013    -||-    القسم الخاص بالموضوع: حظك اليوم ، ابراج اليوم    -||-    المصدر: منتديات الإبداع الفضائي    -||-    الإبداع الفضائي
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع




الساعة الآن » 03:18 PM.
Powered by vBulletin
.Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd
Designed | Coding By Sat 2010