فضائيات الأردن, تابع فضائيات دريم بوكس فضائيات , مركز رفع الصور , البحث المتقدم في الإبداع الفضائي
ترددات الاقمار , عمل شروحات , ادراج مقطع فيديو بالمواضيع , سيرفرات مجانية 2014 , صور الدريم بوكس , الارقام السريه لمعظم الرسيفرات , أكواد الألوان , تواصل معنا


اضغط اعجبني ليصلك جديدنا بالفيسبوك
  #1  
قديم 2012-03-27, 12:16 PM
حبيب أبو زكريا
 

B6 توقعات جاكلين عقيقي لشهر اذار (مارس) 2012 - توقعات الابراج الشهريه , توقعات جاكلين عقيقي لشهر اذار



توقعأت جآكلين عقيقي لشهر آذآر (مآرس) 2012 , توقعآت الشهريه , جآكلين عقيقي لشهر آذآر ,برج الحمل,برج الثور,برج الجوزآء,برج السرطآن,برج الآسد,برج العذرآء,برج الميزآن,برج العقرب,برج القوس,برج الجدي,برج الدلو,برج الحوت,أبرز أحدآث شهر آذآر 2012 ,توقعآت جآكلين عقيقي شهر آذآر (مآرس)2012
توقعأت جآكلين عقيقي لشهر آذآر (مآرس) 2012 , توقعآت الشهريه , جآكلين عقيقي لشهر آذآر ,برج الحمل,برج الثور,برج الجوزآء,برج السرطآن,برج الآسد,برج العذرآء,برج الميزآن,برج العقرب,برج القوس,برج الجدي,برج الدلو,برج الحوت,أبرز أحدآث شهر آذآر 2012 ,توقعآت جآكلين عقيقي شهر آذآر (مآرس)2012

الحمل :

مهنيًا : لا تبدأ جديدًا ولا تقدم خدماتك مجاناً لأنّك تفتقد الحيوية والقدرة على إنهاء المشاريع. فلتكن الأسابيع الثلاثة الأولى مكرّسة لإنهاء كل المسائل العالقة والقديمة. لن تتحرّك عجلة العمل أو الارتباطات بوضوح. سوف تنزعج من عجزك عن استخلاص النتائج. فإذا كنت تتوقع الحصول على كلمة حاسمة أو بدء مشروع جديد أو سماع جواب ما، فلن تحصل على أي من هذه الأمور، وستجري الظروف على نحو معاكس لتوقّعاتك، ولن تسمح بتطوير الأعمال ولا بتسريع وتيرتها، مما يصيبك بالإحباط أو يشعرك بالغضب.
لذلك أنصح لك التمهّل والصبر، فلن تدور عجلة العمل بسرعة، وعبثًا ستحاول وتجاهد. فالاسابيع الثلاثة الأولى من الشهر هي فترة ركود مُربكة لا تحمل أي تقدّم أو أي جديد، فلا تحاول التورط في مسائل معقّدة وعويصة لئلا تزيد الأمور تأزمًّا وصعوبة عليك. يمكنك استغلال هذه الفترة للاستشارة والبحث والمزيد من التدقيق. دَع الوقت يمرّ بهدوء ولا تستعجله كي لا تندم لاحقًا. إبحث عن صديق أو حليف ليلطّف الأجواء وليملأ الفراغ. أمّا فرصتك الذهبية فستحصل في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر، حيث تبدأ الأمور بالإنفراج
وتتسارع الأحداث في لقاءات ومفاوضات وتسويات، فيعود الحظ الى جانبك، وتصبح المعطيات إيجابية تخدم مصالحك وطموحاتك.

عاطفيًا : تسيطر الأجواء الرومانسية على حياتك العاطفية هذا الشهر، فتكثر اللقاءات الهادئة البعيدة عن الضوضاء، وتقرب المسافة بين الحبيبين وتتلطّف الأجواء بينهما وخصوصاً إذا كانت العلاقة فاترة أخيرًا. هنالك جوّ عاطفي هادئ يشجّع على تبادل العواطف وتبادل الافكار والتواصل. ولكن إياك والإنجراف حلف الافكار السود أو المشاعر السلبيّة ولا سيّما في أقل الأيّام حظًّا، فهي أيّام مشحونة بالتوتّر، وقد تثير نفور الحبيب منك وغضبه. وعلى الرغم من طبعك الحاد، سوف تترك انطباعًا مغايرًا تمامًا هذا الشهر، فشخصيتك جذّابة وساحرة وتوحي بالثقة والثبات. ستعالج مع الحبيب أمورًا شخصية تتعلق بعلاقتكما ومستقبلكما معًا، فناقشهما بروية وتفهّم واصغِ جيدًا الى آراء حبيبك من دون انفعال أو تذمّر. كما أدعوك الى الوقوف بجانبه ودعمه بدلاً عن توجيه الاتهامات أو تبادلها. الوقت غير ملائم للخلافات والمشاحنات ولإثارة الحساسيات بينكما، بل هو وقت تعزيز أواصر الثقة وتقوية روابط العلاقة بمزيد من اللحمة والالفة وتفهم الآخر. أمّا العازب فيبدو شجاعًا ومتحمسًّا لتغيير وضعه العاطفي، والبحث عن شريك يشاطره اهتماماته ومشاعره. لذلك أنصح له التعرف إلى

مواليد برج الدلو والحوت والحمل والثور لأنّهم الأكثر انسجامًا مع برجه.

أورانوس يحّذر من تغييرات جذرية على مختلف الأصعدة مواليد 24 الى 26 آذار .
ساتورن يحذر من عراقيل وعقبات تطال مواليد 17 الى 19 نيسان .مركور يعرقل بعض المعاملات لدى مواليد آذار
الأيام الإيجابية: 5 و 6 و 13 و14 و 22و 23 و 24.
الأيام السلبية: 3 و 4 و 9 و 10 و 15 و 16 و 17 و 30 و 31.





الثور :

مهنيًا : آن الأوان للانفتاح والخروج من العزلة. فبعد مصاعب الشهر الماضي، يسهل عليك التآلف والتآخي مع الآخرين. تفرح لعقد تحالفات وصداقات جديدة، ويطمئن بالك لمصالحات وتسويات. فترة مُشرقة لجمع الشمل وعقد الاجتماعات المهمّة (مهنية أو اجتماعية) والترشح الى المناصب، وإنجاز الكثير. لكنها تمنحك الفرصة لمراجعة الحسابات ولإعادة تقييم الأداء والمواقف والاستراتيجيات. وأعتبر الفترة متقلّبة وحذرة عندما يتعلّق الأمر بحسم الأمور أو اتخاذ قرارات مصيرية، ومن الأفضل إرجاء هذه الأمور كليًّا حتى الشهر المقبل. حذار المتاعب والأعداء على مختلف المستويات. تهيأ لتكون البطل والمنتصر في الأسابيع والأشهر المقبلة.
إنّه شهرٌ رائع وواعد بالنجاحات المتعددة، فبالتوفيق للجميع! كما إنّه شهرٌ ملائم للتحرّك على نحو واسع وكبير ولا سيّما على صعيد العلاقات العامة. أحرّضك على توسيع إطار التحرّك والمساعي وتكثيفها. ستلقى مساعيك ترحيبًا وقبولاً واسعين، وستمهّد اتصالاتك للقاءات مثمرة تعود على مصالحك بالمنفعة والخير. شهر مناسب لترويج مشاريعك وبحوثك والقيام برحلات وعقد مؤتمرات ولبدء صفحة جديدة والانطلاق في مشروع يهمّك جدًّا. كما قد يحمل هذا الشهر خبرًا او حسمًا لمشاريع وصفقات أو توقيع عقد ما. في النهاية، سيحمل عنوانًا جديدًا لمرحلة انتقالية جميلة. تفادَ توقيع العقود أو اتخاذ قرارات حاسمة. عليك القيام بالمسؤوليات المعقّدة وتكريس وقت للأعمال الروتينية والسهلة. أمّا إذا كنت من مواليد 20 نيسان (ابريل) فأنت من سعداء الحظ!

عاطفيًا : إنّه ولا شك شهرٌ رومانسي يخدم مصلحة العلاقة. فأنت تميل الى الهدوء الإيجابي بعد عواصف الشهر الماضي، وتروم في تعزيز الروابط بين الطرفين. بل قد تكون مستعدًّا للتغاضي عن المساوئ التي تطفو بين الحين والآخر في شخصيّة حبيبك.تتوق الى اللقاءات الرومانسية والدافئة، لكن لا مانع لديك من الاحتفالات الصاخبة قبل تاريخ 20، فالفترة الأولى من الشهر تشجعك على طي صفحة الماضي والاهتمام بمتطلّبات الحبيب والعلاقة، واضعًا بعض اهتماماتك وحاجاتك جانبًا. في مطلق الاحوال لن تخيب آمالك (لكنك قد تضطر إلى تقديم الكثير من التضحيات والتنازلات إذا كان الحبيب من مواليد برج العذراء. راجع برجه). في المقابل، سيكون هذا الشهر أيضاً هادئاً نوعًا ما، الامر الذي يجعلك تفضّل اللقاءات الحميمة بعيدًا عن الصخب والضوضاء. حذار المشاعر السلبيّة التي ستنتابك وأدعوك إلى الامتناع عن الانتقاد والتحفّظ تفاديًا للمشكلات والخلافات.
إذا كنت عازبًا ستفرح هذا الشهر بلقاء مثير للاهتمام، أو ربّما تتطوّر صداقة قديمة الى علاقة حب جارفة. أمامك فرصة للتخلص من ذلك الشعور بالوحدة والتغلّب على الأحاسيس السلبيّة. ستقرح بتعاطف الآخرين وستستعيد الثقة بنفسك. تنسجم مع مواليد برج الحوت والسرطان والجدي والثور. إنه شهر جميل يعد بالتقارب والمصالحة والوفاق!

جوبيتر يجلب حظوظاً مميّزة لمواليد 27 نيسان الى 4 أيار . يحمل نجاحاً وتألقاً وانفراجات استثنائية. أنت سعيد الحظ.
فينوس يحمل تعاطفاً وانسجاماً وأرباحاً يحسّن العلاقات العاطفية والاجتماعية.
الأيام الإيجابية: 7 و8 و11 و12و18 و19 و22 و23 و24.
الأيام السلبية: 5 و6 و11 و12 و18 و19 و22 و23 و24.





الجوزآء :

مهنيًا : شهر غني بالواجبات والأعمال المتنوّعة: عائلية او مهنية او اجتماعية. لكن الضغوط ستشتدّ، ومن المستحسن حماية المصالح من الأخطار والفشل. كما عليّ إعلامك أنّ الضغوط قد تكون بسبب هموم عائلية متزامنة مع تلك المهنية، ويجب تنسيق الواجبات على نحو جيّد ودقيق وتخصيص الوقت الكافي لكلّ شأن. لحسن الحظ سوف تخفّ وطأة هذه الضغوط، وقد يسعفك الحظ. تسكنك طاقة وحيوية كبيرة، وتظهر فرص جيّدة لتعزيز الروابط مع محيطك سواءً أكنت قاصرًا ام راشدًا. ستشهد حياتك الاجتماعية نشاطًا وستفرح لوقوف الكثيرين بجانبك. تقدّم بجرأة ولا تخشَ الامتحان. باستطاعتك التفوّق شرط الابتعاد عن المباهاة بالذات وعن العشوائية. لا تتوقّع انفراجًا او تقدمًا او فرصًا ثمينة هذا الشهر. فشهر آذار (مارس) صعب جدًّا ومتقلّب يدعو الى الحذر الشديد.
قد تتعرّض مصالحك للخطر، وتلحظ تراجعًا ملموسًا في وتيرة عملك، وخصوصًا إذا لم تبادر الى تدارك الأمور والامساك بزمام الامور في اللحظة المناسبة. اعرف إنه شهر صعب وحامٍ جدًّا لكنّ انتظار هبوب العاصفة امر غير مقبول إطلاقًا، ويضرّ بمصالحك. لذلك عليك التحضير مسبقًا لمنع حصول اي تراجع ولتفادي الخطر. حضّر لعملك جيّدًا واحسب كل خطوة تقوم بها. وجّه كل طاقاتك وجهودك للقيام بالمسؤوليات والمهام على أكمل وجه لئلا ترتكب الأخطاء وكي لا تُجازف بسمعتك وتعرّض وضعك المهني للخطر. قد تؤثّر هذه الظروف السلبيّة في طباعك واسلوبك في التعامل مع الآخرين، فتصبح فظًّا أحيانًا وشرسًا، فحذار النقاش والخلافات وكُن هادئًا. على الرغم من صعوبة هذا الشهر وسلبيّاته، أُبشرك أنّ الأمور تبدأ بالتحسّن والتحرّك لمصلحتك، فتنقلب كل المعطيات ويدعمك الحظ لتعيد مجرى الأمور الى طبيعتها، ولتبدأ دورة عمل جديدة أكثر نشاطًا وحماسة ونجاحًا. فأنت قادر على تجاوز كل الازمات والتفوّق في عملك وتحقيق النجاح تلو الآخر على الرغم من كل المسؤوليات الكبيرة والضغوط. فحظًّا موفّقًا لك!

عاطفيًا : ماذا تنتظر من هذا الشهر سوى الأجواء السلبيّة والصعبة والحظوظ القليلة؟ ستكون الفترة الاولى من الشهر، صعبة وثقيلة تعاكس كل أمانيك ورغباتك. فتنقلب كل المعطيات ضدك فتظهر بدور المذنب والأناني لتحلّ عليك الإنتقادات اللاذعة والكلام الجارح. قد تفقد ورقة مهمّة نتيجة تسرّعك وكلامك الفظّ والطائش، وربما تخسر ثقة احد المقرّبين فيتحفّظ ويبتعد بعض الشيء. تروّ وهدّئ من روعك! حلّل الأمور بعقلانية وتجرّد وكُن صادقًا مع نفسك ومع الآخرين، حتى لو آلمتك الحقيقة.
لا تتصرّف على نحو عدائي ولا تهاجم الآخرين مهما كان السبب ومهما كانت وطأة الظروف عليك قاسية، لأنك بذلك تزيد الأمور سوءًا. قد تنشغل عن الحبيب لأسباب مهنية كالسفر وحضور المؤتمرات والعمل ساعات إضافية، او لأسباب عائلية واجتماعية كالواجبات والزيارات... وأنصح لك التنسيق بين عملك المهني وواجباتك العائلية من جهة، وبين تكريس الوقت للاهتمام بالحبيب ولقضاء الوقت معه من جهة اخرى. باستطاعتك التعويض عن كل الأوقات التي تركته فيها وحيدًا، لتعود عندها الى حضن الحبيب الدافئ بكل محبة وحنان، طالبًا منه السماح على كل الوقت الضائع وعلى الإهمال. لا تخجل من طلب المسامحة، فالحبيب يحبك ويقدّر العلاقة التي تجمعكما.

الأيام الإيجابية: 1 و 2و 9 و 10 و 18 و 19 و 27 و 28 و 29.
الأيام السلبية: 7 و 8 و 13 و14 و 20 و 21 و 25 و 26.






السرطآن :

مهنيًا :على الرغم من بعض التشنّج الذي قد تشعر به نتيجة الضغوط العائلية أو الاجتماعية أو المهنية تنجح في مشاريعك. لا تهمل نفسك على الصعيد الصحّي أو المعنوي أو غيره. بادر إلى الاهتمام بوضعك العام وتفادَ المشكلات والعمليات الجراحية وخصوصًا إذا كنت من مواليد شهر حزيران (يونيو). ‏لكن يجب أن تدرك أنّ الأضواء مسلّطة عليك وعلى أدائك، وقد تكون مرشّحًا لمنصب مهمّ أو تسعى إلى ترقية أو منافسةٍ بغية إحراز تقدّم. لن يخيّبك الحظ شرط التحلّي بالهدوء الذكي والحضور الذهني، وكذلك بالأداء الكامل من دون تقصير.
أنتَ تعلم الآن أنّ إمكان نجاحك وتقدّمك أمرٌ سهلٌ، ولكن السرَّ يكمن في نوعية أدائك وعطائك واختيار التوقيت الصحيح للتحرّك. ‏لكن، في البداية، لا بدَّ من أذكّرك مجددًا بضرورة الإقلاع عن الأسلوب الهجومي أو المتسلّط نظرًا إلى تأثيرات كوكب مارس في برجك وعلى نحو واضح في مواليد شهر حزيران (يونيو). تحاشَ الانفعال والانتقاد قدر الإمكان كي لا تخسر حليفًا أو عملية تجارية أو مفاوضات معينة. إن الضغوط المتنوعة قد تمنعك من الأداء الجيّد وربما تراودك أفكارٌ سود وثائرة تهدّد استقرارك المهني بالخطر.

‏إنّ الفترة الممتدة حتى تاريخ 19 ‏ستكون إيجابية جدًا وتسهّل عملك وتيسِّر تحركاتك واتصالاتك، فلا تضيّع الوقت. سارع إلى تقوية موقعك وضاعف عملك وباكر إليه، ولا تتردّد في المشاركة في بعض الواجبات الإضافية. حذار التلاسن، وتجنّب بدء المشاريع يومي 13 و14 اللذين يحملان خيبة وتأخيرًا. راهن على نشاطك وحضورك وأدائك المثالي، ولا بدّ من أن تفرح بنجاح وراحة بال أو بتسوية. قد تحمل إليك هذه الفترة عرضًا جديدًا أو رحلة أو ربما دعوة إلى المشاركة في مؤتمر، فلا تترّد في إثبات حضورك وكفاءتك. ‏الفترة الممتدة بين 20‏ و31 ستكون مرهقة بغضّ النظر عن نوع عملك. تكثر المسؤوليات وربّما تشتدّ الضغوط وتتزامن مع أمرٍ عائلي طارىء. إنّ التقصير ممنوع وكذلك التذمّر وإثارة الخلافات. لا تعرّض استقرار وظيفتك أو مفاوضاتك للخطر، وحذار الارتجالية والانفعال.

عاطفيًا : ستكون للحظوظ تأثيرات إيجابيّة على حياتك العاطفية. ستحصل على كل الدعم من الحبيب وستلمس ‏منه تعاطفًا صادقًا. لذلك لن تشعر بالوحدة أو الحزن أو الإهمال. سوف تقرّب المسافة بين الطرفين ولا سيما خلال القسم الأول من الشهر أي حتى تاريخ 19. فهذه الفترة الأولى ستكون مفعمة عواطف دافئة وأفكارًا هادئة وكذلك طمأنينة وتسامحًا.

أفصح عمّا يجول في رأسك وقلبك من مخاوف أو هواجس، وبادر إلى مصارحة الحبيب بها. لا تسكت على ضيم ولا تخجل من أخذ المبادرة. ‏قد يكون من المستحسن مراجعة حظ الحبيب أيضًا وانتقاء الوقت المناسب للطرفين قبل اتّخاذ خطوة جريئة. لكنني أكرّر أن الفترة مميّزة وتسمح بإعادة جمع الشمل وحتّى الارتباط لدى العازبين. ‏أمّا الفترة الثانية والتي تبدأ بتاريخ 20 ‏فهي ثائرة وضاغطة، وقد تحمل تراجعًا نفسيًا في الدرجة الأولى ثم تحفّظًا ونفورًا. وأرى أن العلاقة المتأرجحة أو الجديدة في خطر ولا سيّما في أقل الأيّام حظًا. قد تشعر خلالها بالغبن والظلمِ أو الحزن والغضب، وربما تنقطع العلاقة وتنتهي.

أمّا العلاقة المتينة فقد لا تتأثّر إطلاقًا أو ربّما تهتزّ بعض الشيء ريثما يعيش الطرفان امتحانًا صعبًا. ‏أدعو جميع مواليد شهر حزيران (يونيو) إلى وضع مصالحهم الشخصية جانبًا وبذل جهود مضاعفة وتقديم بعض التنازلات ذلك في سبيل الحرص على استقرار العلاقة.

مركور يسبّب بعض التأخير ومراوحة المكان بين 12 آذار ، و4 نيسان نبتون يعزّز المخيّل والإبداع والفن لدى مواليد 21 و22 و23 حزيران . أورانوس ينبّه من ضغوط وخلافات على صعيد عام لدى مواليد 24 الى 28 حزيران .بلوتون يكثر من العراقيل لدى مواليد 1 و2 تموز . الايام الإيجابية:3 و4 و11 و12 و20 و21 و30 و31.
الايام السلبية: 1 و2 و9 و10 و15 و16 و17 و22 و23 و24 و27 و28 و29.





الأسد :

مهنيًا : سوف تستعيد قدرتك على التحكّم في مجرى الأمور وستثبت للجميع (ولا سيّما اولئك المشكّكين) أنّك قادرٌ على حماية موقعك الذي لا ولن يحتله شخصٌ آخر. حان الوقت لتقدم على مبادرات بنّاءة وذكية لتطوير قدراتك والتكيّف بفعاليّة مع محيطك. لحسن الحظ لن تخذلك الظروف، بل سوف تدعمك على نحو متواصل طوال أيّام الشهر، وهنا لا بدّ من الاشارة الى أنّ آذار (مارس) سيشهد ولادة فصل الربيع بتاريخ 20، وهذا أمر جيّد لأنه يدعمك ويسهّل حياتك مع الغرباء ويشجعك على المشاركة في الأنشطة والمؤتمرات طارحًا أفكارًا جديدة مثيرة للاهتمام. لكن حذار البوهيمية لئلا تجد نفسك في قفص الاتهام. سوف تعيش اوقاتاً خاصة ومميّزة وغير اعتيادية ولا سيّما بتاريخ 27 و28 أفضل أيّام الشهر. تتحرّك أحاسيسك الحارة وتطلق العنان لمخيّلتك وتلفت الأنظار بسحر شخصيتك. أدعوك الى استثمار كل فرصة جيّدة تعبر هذا الشهر. أنصح لك ترميم كل ما تهدّم في الشهر الفائت من سمعة وموقع وعلاقات. فالوقت ملائم للعودة الى المفاوضات المرنة وتقديم عدّة خيارات واقتراحات (لن ينفعك العناد).

سوف تناقش مسائل قانونية وملفات إدارية او معاملات رسمية ومصرفية. لا تهمل وضعك الصحّي. ثابر وكرّر المحاولات. أمّا إذا أردت القيام برحلة او لقاء أشخاص جدد او اجانب او حتى ترويج عملك فالفترة الممتدة بين 20 و31 ملائمة جدًّا.

تابع “اليوميات” لتطلّع على ما يمكن ان يُخبّئه لك الفلك يوميًّا. وأتمنى لك حظًّا موفقًّا. هنالك تقدّم كبير وملموس هذا الشهر، فبعد ضغوط الشهر الماضي وفشله او خسائره، آن الأوان للنّهوض مجدّدًا واستعادة زمام الأمور. ثمة ما يشير الى مصالحة وانسجام مع المحيط والى عودة الأمور الى طبيعتها. فبعد المصاعب التي واجهتها الشهر الفائت، ها أنت الآن مصمّم على إثبات قدراتك من خلال ممارسة جميع صلاحياتك، كما أنّ الجو نشيط وإيجابي ولا يسمح بالتقاعس والخمول. ستجد نفسك تتحرّك على عدّة مستويات، محاولاً استغلال الفرص الجيّدة والمثمرة لتعزيز استقرارك، مستكشفًا آفاقًا جديدة في الوقت نفسه. لن يخذلك الحظ بالتأكيد، ولن تخيب آمالك، وسوف تلاقي مساعيك وجهودك نجاحات مهمّة، وتحقّق مكاسب كبيرة ومتوقّعة ولا سيّما في الأسبوع الأخير من الشهر.

تشجّع على قبول مسؤولية إضافية إذا عُرضت عليك، ذلك أنّ إمكاناتك كبيرة وكفايتك تسمح لك بإدارة أكثر من عمل في الوقت نفسه. أدعوك الى توظيف جميع قدراتك وخبراتك لتصحيح الانطباع السلبي عنك الذي تركته الشهر الفائت. قد تربح تأييدًا او صداقة جديدة ويتحسّن عطاؤك على نحو لافت.

قد تسمع خبرًا مفرحًا في أحد أكثر الأيّام حظًّا ولا سيّما إذا كنت من سعداء الحظ. لذلك أدعوك الى مراجعة حظّك الفلكي باستمرار لمزيد من الدقة لمعرفة أكثر الأيّام حظًّا!

عاطفيًا : تعيش شهرًا رومانسياً واعدًا بالإنسجام والانفراجات، وتكثر فيه الاتصالات واللقاءات الحميمة. تُظهر للحبيب اهتمامك الصادق رافضًا المواقف المتشدّدة. سوف تجد حبيبًا إيجابيًّا يقف الى جانبك ويتعاطف معك. تساعدك الظروف لإصلاح بعض الامور التي اهتزّت أخيرًا، فتساهم في إنعاش العواطف وإحياء العلاقة مجددًا. سيسمح لك هذا الشهر بتصحيح المسار، ذلك بعقد المصالحة والتقارب. سوف تتعزّز الروابط مجدداً وتزدهر. قد تلجأ الى تقديم بعض التنازلات او الاعترافات او الاعتذارات، وهذا أمر جيّد لأنه يطوي صفحة الجفاء ويقرّب القلوب والتطلُّعات. ركّز على الايجابيات في شخص حبيبك وتمسّك بها. دافع عن الجوامع المشتركة بينكما، وأضف اليها ما أمكن. تتمتّع بطاقة قوية وإيجابية، لذلك عليك توظيفها لمصلحة العلاقة. تودد إلى الحبيب وخُذ برأيه. لا تفرض نفسك عليه ولا تنهره إذا أخطأ. راقب تصرّفاتك وامتنع عن توجيه الملاحظات إليه فهذا الأمر ينفّره منك ويبعده عنك.

أمّا إذا كنت عازبًا فإن الشهر يبشّر بالخير. هنالك تحرّكات ناشطة، فلا تبقَ وحيدًا واخرج لملاقاة الناس ولبِّ الدعوات الاجتماعية.

أورانوس يجلب الحظ والنجاح والتقدم لمواليد 26 الى 29 تموز
الأيام الإيجابية: 5 و6 و13 و14 و22 و23 و24.
الايام السلبية: 3 و4 و11 و12 و17 و18 و19 و25 و26 و30 و31.







العذرآء :

مهنيًا : ترضخ لضغوط من قبل أحد المقرّبين أو الشركاء أو الزوج. كما قد تظهر دعوى قضائية أو شكوى لسبب غير وجيه أو قديم. ستشكو حياتك الشخصية تأرجحًا معنويًا وعطشًا للحب والاهتمام والحنان. وأخشى عليك من الذين قد يسبّبون التمرّد والعصيان في أي علاقة. الظروف صعبة مهنيًّا واجتماعيًّا، وتدور مناورات صعبة ومواجهات مع أحد الزملاء أو المسؤولين. كما قد تتعرّض لتحدّيات من أشخاص غرباء. كن متنبّهًا للأمور!
كن مستعدًا لمعالجة الأوضاع بهدوء وحنكة. حاول تحاشي الأزمات بأعصاب باردة، ولا تسمح لنفسك بالانجراف وراء الانفعالات. قد تجد نفسك في بعض اللحظات أمام خصم شرس أو عدو لدود. لحسن الحظ سوف يلطّف المقربون بعض الأجواء، ويُخفّفون من همومك، لكن عليك شخصيًّا معالجة الأمور برويّة ورصانة.
تتلقى هذا الشهر الكثير من الدروس في العلاقات العامة. ستؤكد ضرورة التحالفات والصداقات، وستتحفّظ بعد الشهر الحالي عن الإدلاء بأفكارك الصريحة. إنّه شهر صعب يتطلّب النضج والحكمة في معالجة الأمور.
هذا شهر سلبي تكثر خلاله أخطاؤك التي يلحظها المسؤول فورًا ويؤنبّك عليها. تتلقى بعض اللطمات المؤلمة التي تحبط جهودك وتدفعك أحيانًا الى اليأس من الوضع الحالي. كما يحمل هذا تحديات جمة. أنت بحاجة الى الكثير من المرونة والليونة والدبلوماسية. قم واجبك من دون تقصير أو إهمال، وحافظ على صداقاتك وحسن سير علاقاتك. قد تعرف فشلاً في المفاوضات أو خسائر في التوظيفات أو اتهامات ونصائح.
سوف تعاني حسد الزملاء، إذ تشتد المنافسة وتكثر المسؤوليات الصعبة وكأنّها تمتحن قدراتك. كما يخطر في بالك تقديم الاستقالة وعدم العودة الى العمل. الأفكار السود لن تنفعك، بل ستجرّك نحو الهاوية. حذار الوقوع في مثل هذه الفخاخ. قاومها بهدوء شديد ومن دون اعتراضات. انتظر شهرًا آخر لتحديد موقفك.

عاطفيًا : يبدو أنّ الجو العام متقلب والضغوط تنال الطرفين، لكنك مزاجيّ ومضطرب، وقد لا تظهر تفهمًا كبيرًا للحبيب. ستشتد المعارك، وأعلم أنّ كلامك وانتقاداتك سببٌ رئيسيٌ أي انفعال محتمل. لا تتحمل أخطاء الحبيب وتجرح مشاعره في الصميم.
هل هذا فعلاً ما تريد؟ تتحوّل من حبيب عاشق الى سفّاح مشاعر، ولا عجب إذا لم تدم العلاقة الجديدة بعد خلافات كهذه. أين المنطق والموضوعية؟ سخّرهما في سبيل تقريب وجهات النظر. كُن ذكيًّا!
حاول النأي بنفسك عن المشكلات، فهي تبحث عنك ولن تتركك بسلام. تفادَ إثارة الموضوعات الشائكة، فإنّك بذلك تصطاد في المياه العكرة. قد ترى في خطأ صغير يرتكبه الحبيب كارثة ضخمة، فتزداد الأمور تعقيدًا وخصوصًا في أقلّ الأيّام حظًّا.
تمالك نفسك وتذكر أن تختار يومًا جيّدًا لتبادل الآراء. وأدعوك الى عدم تأزيم الخلافات لئلا تجد نفسك وحيدًا من دون شريك.
إذا كنت عازبًا فأنت على الأرجح تترك انطباعات سلبيّة ولا سيّما في الأسابيع الثلاثة الأولى. تتحسّن الأوضاع في الأسبوع الأخير، وهنا ستنسجم على الأرجح مع مواليد برج الثور والجوزاء والدلو.

مارس يسبّب المشاكل والمتاعب أوالحوادث والعلميات الجراحية لمواليد 28 آب حتى 8 أيلول نبتون لا يزال يحذّر مواليد 23 الى 26 آب من القطيعة والحزن والفشل.
جوبيتر يلطف الاجواء لدى مواليد 30 الى 31 آب حتى 6 أيلول .
الايام الإيجابية: 7 و8 و16 و17 و25 و26.
الايام السلبية: 1 و2 و5 و6 و13 و14 15 و20 و21 و28 و29.





الميزآن :

مهنيًا : بداية فصل الربيع تكون متقلّبة وقد تخفي بعض الأحداث الصعبة. تعاني معاكسات وعقبات أو خصومة وعدائية شديدة، حسب موقعك الاجتماعي والمهني. قد تمنى بخسارة أو تتعرض لحادث أو فشل أو قطيعة. ‏تقدم بحذر ولا ترتجل. قد يزعجك أحدهم فلا تنفعل! تجنّب إثارة العداوات كليًّا!
سيكون بانتظارك جدول حافل بالأعمال والمسؤوليات المهمة، وبالتالي هذا الأمر سوف يخدم مصلحتك لأنك ستحصل على الفرصة لإظهار كفاءتك ومناقبيتك فتثير إعجاب المسؤولين عنك ويقدّرون أعمالك وحرصك على المصلحة العامة للشركة. ‏تدور عجلة العمل بصورة متكاملة وسريعة، وقد تظهر بعض المسؤوليات والمهمات فجأة وتجد طريقها إلى مكتبك، وما عليك سوى الاستعداد الدائم لقبول الواجبات الطارئة وانجازها بشكل جيّد وتام، ولا مفرّ لك من العمل حتى لو لساعات إضافية، فالملفّات تتراكم بسرعة إضافة إلى الأعمال الروتينية واليومية.
‏قد تفقد أعصابك إذا لم تكن منظّمًا، لذلك عليك أن تضع حدًّا لكل ما يمكن أن يلهيك عن العمل أو يفقدك القدرة على التركيز. وقد يكون من المستحسن عدم السّهر مطوّلاً هذا الشهر، فالقليل من التّرفيه عن النفس سيكون كافيًا لإعادة الحماسة إليك.
قد يكون وضعك مليئًا بالتطورات المقلقة سواء بسبب موظفين أو معاونين لك أو بسبب ظروف خارجية. لن تكون الأيّام الثلاثة الأخيرة سهلة بل معقدة وهي من أسوأ أيام هذا الشهر، فحذار المواجهة، وحذارِ الجدال مع الزملاء والمسؤولين، ما قد يسبب لك الخلافات ويدفعك إلى التصرف بعدائية. فكن حذرًا!

عاطفيًا : تبدو الأجواء إيجابية وهادئة وتسير الأمور بشكل طبيعي وايجابي جدًا. ‏تتبادل مع الحبيب العواطف والمشاعر الصادقة وتمضيان أوقاتًا رومانسية مميّزة. تحلو اللقاءات والجلسات الحميمة في ظلّ أجواءٍ هادئةٍ وحالمة ومن دون أي تدخّل أو إزعاج في الخارج. ‏تتمتّع بإحساس مرهف واندفاع صادق، وسوف يكافئك القدر بحبيب رقيق المشاعر وكريم العواطف إذا كنت تبحث عنه. فأنت تفتش دائمًا عن الحبّ والاهتمام والدفء، وسوف تجد كل ما تتمنّاه في الشريك. ‏أمّا إذا كنت تعاني فتوراً في العلاقة أو إذا كنت تواجه بعض المشكلات مع الشريك في الآونة الأخيرة، فإنها الفترة الأنسب لعودة المياه إلى مجاريها ولتصحيح كل الأمور ولحلّ كل المشكلات العالقة. ‏أدعوك إلى تعزيز الروابط وتقوية العلاقة بالحبيب الآن، ولا تنتظر بداية فصل الربيع أي تاريخ 21 ‏آذار (مارس). سارع إلى مصالحة الحبيب والى إرضائه قبل 20 ‏آذار (مارس)، لأن الأيّام العشرة الأخيرة من الشهر تحمل بعض السلبيات والتأزيم للعلاقات الخارجية وخصوصاً في الأيّام الثلاثة الاخيرة. فالأجواء ستكون متقلّبة حينها وقد يتهّمك الحبيب باللامبالاة والأنانية. فسارع الآن الى تحصين العلاقة من هذه السلبيات.

ساتورن يسبب العراقيل والمشاكل أوالتعب لدى مواليد 20 الى 22 تشرين الأول
أورانوس يعود ليسبب الضغوط أوالقطيعة والمتاعب لمواليد 26 الى 29 أيلول
الايام الايجابية: 1 و2و9 و10 و18 و19 و28 و29.
الايام السلبية: 3 و4 و7 و8 و15 و16 و17 و22 و23 و24 و30 و31.







العقرب :

مهنيًا : تنجز أكثر من استحقاق مهمّ وتحرز تقدّمًا على مختلف الصعد سواء أكانت عاطفية أم دراسية أم مهنية. وأعتبر 7 و8 و15 و16 أكثر أيام الشهر حظًّا وأكثرها فعاليّة وانتاجية، شرط عدم الاستسلام للخمول والكسل. يخبّئ لك الشهر إذًا وعودًا كثيرة، وكذلك مكافآت ولقاءات مثمرة وتطوّرات إيجابية وأوضاعاً مفرحة ومنسجمة بين الحياة الشخصية والمهنية.
لا أبالغ في القول إنّه شهر جميل، لكن يبقى عليك التحرّك بفعاليّة ومهارة. فالطموحات كبيرة والآمال متعدّدة والفرص متوافرة، لذلك لا عذر لديك للفشل!
سوف تكون الفترة الممتدة حتى موعد بداية فصل الربيع اي صباح 20 إيجابية وواعدة جدًّا على مختلف الصعد ولا سيّما على الصعيد العائلي والعاطفي. سترتفع المعنويات وتشتدّ العزيمة فتندفع للعطاء والانتاج. أمّا بالنسبة الى الفترة الممتدة بين 20 و31 آذار (مارس) فهي غنية بفرص العمل والتقدّم، لكنّ النجاح يتطلّب تفانيًا واهتمامًا متواصلاً. تكثر المسؤوليات وتقوى الضغوط. لكن الفترة واعدة بتقدّم أكيد.
أمّا إذا كنت تنتظر جوابًا أو نتيجة أوخبرًا ما خلال هذه الفترة، فعلى الأرجح سيكون ذلك بين 24 و26. تفادَ الارتباطات المهمّة واتخاذ القرارات الحاسمة بين 22 و23 تحاشيًا لخيبات الأمل. إنّه شهر مختلف تمامًا عن الشهر السابق بحظوظه وتوقّعاته. فالحظوظ متوافرة بكثرة، وكذلك الفرص الثمينة التي لا بدّ من ان تنقذك من ورطة سابقة أو من موقف صعب.لكن بقدر ما تجتهد تحصد وتجني. لذلك أدعوك الى المثابرة والاجتهاد منذ اليوم الأول. لن تخيب آمالك شرط الجهوزية والتزام الوقت والواجبات على نحو كامل.
إن الفترة الأولى من الشهر، اي تلك الممتدّة حتى تاريخ 19، رائعة ومميّزة، ولا يجوز تفويتها. فإذا كنت موظفًّا سوف تحصل على فرصة كل أسبوع (أو ربّما أكثر من فرصة) لإظهار مهارتك وكفايتك. إختر يومًا جيّدًا لطرح أفكارك، وستجد كل الآذان صاغية. إقبل المسؤوليات بثقة، وستجد الأضواء مسلّطة عليك. شارك في المؤتمرات وورش العمل، ولا تتسرّع في رفض مسؤولية جديدة. نظّم وقتك جيّدًا، وستجد نفسك منتصرًا. أمّا إذا كنت صاحب عمل حرّ، فأنت مدعو الى التحرّك على نحو واسع. الفرصة سانحة لاستكشاف آفاق جديدة والتفاوض بثقة وجرأة. لكن يجب ان تتحرّك ضمن إطار سليم وصحيح لئلا تدفع ثمن أي خطأ في شهر أيار (مايو) المقبل. تحرّك لدفع عجلة العمل الى الأمام. لا تخشَ المنافسة، بل خُذ انت المبادرة وباشر تواصلك مع الجميع. وظّف قدراتك الذهنية والفكرية لخدمة مصلحتك. أمّا الفترة الثانية من الشهر، اي الفترة الممتدة من 20 إلى 31، فهي ناشطة على مختلف المحاور، وعلى الرغم من الإيجابيات والفرص المتوافرة، لن تحصد نجاحات سهلة كتلك التي توافرت لك في الفترة الاولى. لذلك خصّص هذه الفترة للعمل الروتيني.

عاطفيًا : الكل يتآمر معك ولمصلحتك، وبالتالي تحاشَ التحرّكات الأنانية وركّز على تعزيز الروابط. فإذا كنت تعاني فتورًا في العلاقة حاول إيجاد وسيلة لإعادة إحيائها، وبالتأكيد يتطلّب الأمر جهدًا شخصيًّا منك. أظهر حسن نياتك. كن جريئًا وعبّر عن مشاعرك. تختفي المشاحنات والخلافات والأخطاء، ويسهل التقارب والتفاهم والتصالح.
ستجد نفسك أكثر تفهمًّا لمشاعر الحبيب أو مواقفه، وربّما تعاتب نفسك بعض الشيء على قساوة ملاحظاتك السابقة. تحرّك باتجاه تصحيح الأمور وتلطيف الأجواء، ولا مانع من إضافة المزيد من الحيوية والحميمية والرومانسية اليها. اذا كنت عازبًا فأنت محظوظ جدًّا هذا الشهر، لأنّك جذاب وتملك شخصية ساحرة وأخّاذة.
تمارس سحرك على الجميع، وبالتالي سيقع في شباكك غير شخص، الأمر الذي سيحيرك أو قد يضعك في موقع مُحرج. تنسجم مع مواليد برج الحوت والسرطان، وربّما تجذب مواليد برج الثور. في مطلق الأحوال لا تكن شديد الصراحة وخصوصًا في الأيّام العشرة الأخيرة كي لا تشوّه الصورة الساحرة التي تركتها في مُخيّلة الآخرين.
أنت عاشق رومانسي وجريء هذا الشهر، ولعلّك تنجح في توظيف الحظوظ لاستمالة الحبيب أو لإعادة الحرارة والدفء الى العلاقة. هنيئًا لك!

فينوس يخفّف من ضغوط الحياة الاجتماعية ويلّطف الأجواء وبعد الإنفراج والحب.
نبتون يعزّز النجاح والإبداع لدى مواليد 24 الى 26 تشرين الاول
الايام الايجابية: 3 و4 و11 و12 و20 و21 و30 و31.
الايام السلبية: 5 و6 و9 و10 و18 و19 و25 و26.






القوس :

مهنيًا : تطرأ موضوعات متعدّدة تتعلّق بك وبأحبّائك وأهلك. فمثلاً قد يسيطر القلق بسبب توعّك أحد أفراد العائلة او بسبب مشكلة او ورطة ما. تشعر بالإرهاق الجسدي والذهني، وتبدو في بعض الاحيان غير قادر على التواصل البنّاء مع أحد. لن تشكو عدائية او ظلمًا، بل عقبات وظروفًا شخصية طارئة تؤثّر مباشرة او غير مباشرة في أدائك. توقّع عطلاً منزليًّا مثلاً او توعّكًا لأحد افراد الأسرة او تدخّلاً فاضحًا في شؤونك الخاصة. حاول ضبط الأعصاب تفاديًا للأزمات. يحمل القسم الثاني من الشهر انفراجات كبيرة وانقلابًا في المعطيات لمصلحتك، ذلك بين 20 و31. تقوى المعنويات تدريجبًا لكن على نحو واضح وملموس، فتحقّق نجاحًا باهرًا ابتداءً من 27 وتعود الحياة الى مجراها الطبيعي. ترتاح الأجواء العائلية والعاطفية وتلتئم الجروح.
أدعوك هذا الشهر الى التريث قبل الانتقاد وإبداء الملاحظات. تقدّم بحذر لكن بتفاؤل وايجابية لأنك قادر على تجاوز المحن والمصاعب. كن مرحًا قدر المستطاع، ولتكن تحرّكاتك المهمّة حذرة تجنبًا لمعاكسة الحظوظ. وأعتبر الفترة الممتدة بين منتصف 26 و28 الأكثر حظًّا وانتاجية، ولا يجوز تفويت الفرص الثمينة خلالها.
تنهال عليك الضغوط الشخصية والمهنية في آن، ما يخلق جوًّا سلبيًّا مشحونًا بالخلافات والمشكلات يمنعك من الأداء السليم ذلك بتاريخ 19. لن تسعفك في هذه الأيّام سوى الأعصاب الهادئة والحكمة والقدرة الواسعة على تفهم الأمور. فهذا الشهر هو امتحان لطاقاتك الادارية والتنظيمية، وإذا لم تأخذ الاحتياطات اللازمة لمواجهة الأمور بعقلانية وموضوعية، فقد لا تجتاز الامتحان بنجاح. لكن لا تقلق، فكل المشكلات والضغوط سوف تتحلحل بعد التاريخ المذكور سابقًا، وسوف تعود لتحقّق نجاحات وارباحًا مهمّة. ستعود الى أدائك المهني المحترف، وستتغلّب على كل العقبات والمشكلات التي قد تعترض طريقك. كما ستتمتّع بإرادة قوية وبنشاط ملحوظ وستثير إعجاب المسؤولين عنك.
لا تترك الضغوط تؤثّر سلبًا فيك، واستدرك الأمور قبل تفاقمها. فالحياة جميلة ولا داعي إلى التوقف مطوّلاً عند المشكلات. بسّط الامور وتحلَّ بالروية والعقلانية، وسترى أنك ستحقّق تقدّمًا ونجاحًا لافتًا وسريعًا.

عاطفيًا : تطاردك المشكلات حتى الى حياتك العاطفية، اذ تواجه مشاحنات وضغوطًا عائلية. لكن لا تقلق، فالأمور ستعود الى مجاريها الطبيعية، فكن متفائلاً وصبورًا.
أمّا المولود العازب فينسجم حاليًا مع مواليد برج الدلو والجدي والحمل والاسد. ستسمح لك الظروف بالتواصل الرقيق والسهل مع الشريك وسط اجواء متناغمة ومتجانسة. فكُن سعيدًا لذلك!

اورانوس يجلب الحظ لمواليد 25 الى 28 تشرين الثانينبتون ينبّه من تقلّبات على صعيد شخصي لدى مواليد 23 الى 27 تشرين الثاني.
الأيام الإيجابية: 5 و 6 و13 و14 22 و23 و24.
الأيام السلبية: 1 و 2 و7 و8 و11 و12 و20 و21 22 27 و28 و29.






الجدي :

مهنيًا : إنّه شهر جيّد يسمح لك بالتعبير عن مشاعرك والخروج عن صمتك، ذلك في سبيل تلطيف الأجواء وجمع الشمل والمصالحة قبل بداية فصل الربيع. وبالتالي يسمح لك بتسوية الأمور لتحاشي الأزمات المستقبليّة. كن ذكيًّا واعمل على تقريب وجهات النظر.
سوف تنجح في توظيف طاقاتك في مجال الكتابة والادارة والأعمال والتعليم وغيره من المجالات. لا بدّ من أن تُذهل الكثيرين بنشاطك وبأفكارك اللامعة، فتُطلب منك النصيحة والاستشارة. سوف تكثر الحركة هذا الشهر وتتعدد الاحتمالات، لكنّك قادر على مواجهة جميع الأمور بحدس مميّز وعقل راجح. أجل، سوف يسهل عليك معالجة التطوّرات بمنطق وموضوعية تامة، ولا عجب إذا وجدت نفسك محطّ أنظار بعضهم طلبًا للمساعدة أو النصيحة. إذًا، بإمكانك تأدية دور بارز في حقل اختصاصك. وهذه الفترة من السنة مهمّة جدًّا لأنّها تعزّز إمكاناتك وطاقاتك، فلا تكن مهملاً.
إنّ الوقت ثمين جدًّا وملائم لتنمية المواهب ولمدّ جسور اجتماعية ومهنيّة ولتقوية التحالفات. قد تجرؤ على اقتحام مجال جديد، وفي هذه الحالة عليك إنجاز العمل حتى النهاية. أعتبر الفترة الممتدّة حتى تاريخ 19 ممتازة، وهي تسهّل التخطيط والتنفيذ والتواصل مع الآخرين. لذلك لا تتردّد في التفاوض والتفاهم. أمّا الفترة الممتدة بين 20 و31 فهي ملائمة للعمل المكتبي الروتيني نظرًا إلى بعض التوتّر السائد.
سوف تتفوّق في المجال التجاري والإعلامي والإداري والتعليمي وكل ما له علاقة بالتواصل مع الآخرين. قد ترأس مجموعة للتفاوض أو تعالج مسائل معقّدة تحتاج الى عقل رصين وحكيم. أنت فعّال وديناميكي جدًّا، ولن تهدأ وتيرة عملك. أدعوك إلى اختيار أكثر الأيام حظًّا لأي عمل صعب ومعقّد. كما أنصح لك عدم توقيع أي عقد بتاريخ 1 و27 و28، وعدم الانطلاق بتنفيذ أي مشروع خلالها (راجع اليوميات). أتمنى لك كل الحظ والتوفيق.

عاطفيًا : يتملكك ميل الى طرح موضوعات مهمّة لطالما تفادَيت التطرّق اليها في السابق. لا لأنّها شائكة وتثير الجدل، بل على الأرجح لأنك كنت منشغلاً بأمور أخرى (مالية أو نفسية). يشجّعك الشريك على تبادل الآراء والتعبير عنها بهدوء، وستلمس تجاوبًا منه (شرط الاّ يكون من مواليد برج العذراء لأنّه في هذه الفترة من السنة يعاني تعباً نفسياً وتقلّباً في الطباع، راجع حظّه).
قد تجد نفسك متسرّعًا في إطلاق الأحكام والملاحظات وتوجيه الانتقاد الى الحبيب. وأنصح لك الابتعاد عن الانفعال كليًّا لتحمي العلاقة من السلبيّات والمتاعب. لا تفقد هدوءك التام ولا تجادل. يثير أحد المقربين الخلافات والمشاعر العدائية، فلا تقع ضحيّتها. راجع حظّ الحبيب لتتفادى المزيد من المشكلات، وابحث دائمًا عن الحلول المرضية للطرفين. إنّ انفتاحك ومرونتك في الفترة الممتدّة حتى تاريخ 19 سوف يساهمان في تعزيز ثوابت العلاقة التي قد تتعرّض للتقلّبات بين 20 و31. فليكن كلامك واضحًا وإيجابيًّا باستمرار.
لا تُسئ الى الحبيب لأن الجوّ ملبّد بعض الشيء، وقد لا تشعر بتعاطف أو تجاوب معك. فهل أنت جاهز لحماية العلاقة من الخارج؟
على العازب الخروج للقاء الناس في الفترة الأولى من الشهر. الأجواء مناسبة ومُشجّعة، والانسجام سهلٌ مع مواليد برج الحوت والثور والجدي والعقرب.

جوبيتر يجلب الحظ لمواليد 29 كانون الاول الى 5 كانون الثاني. يسهّل الظروف ويحمل مصالحات ونجاحًا.

اورانوس ينبّه من ضغوط وعراقيل لدى مواليد 25 الى 28 كانون الاول.
بلوتون يحذّر من تقلّبات مصيرية وحماسة لدى مواليد 31 كانون الاول و كانون الثاني.
ساتورن ينبّه من عراقيل وضغوط لدى مواليد 17 الى 19 كانون الثاني.
فينوس في برج الثور يحسّن العلاقات لا سيّما تلك العاطفية والعائلية.
الايام الايجابية: 7 و8 15 و16 و17 و25 و26.
الايام السلبية: 2 و3 و4 و9 و10 و13 و14 15 و22 و23 و24 و30 و31.






الدلو :

مهنيًا : يلاحظ الكثيرون مزاياك في القيادة والإدارة والتنظيم. تبدع في حقل اختصاصك وتتفوّق في الإبداع والفنّ. تكسب شعبيّة كبيرة، لذا سارع الى تعزيز موقعك بين الأصدقاء والزملاء وعامة الشعب.
يطرأ على حياتك جديد يغذّي مخيلّتك باتجاهات وأفكار وأحلام من نوع آخر. وستأتيك المساعدة الحقيقة من داخلك ومن الكاريزما التي تتمتّع بها وتفوق العادة. أجل، أنتَ بحلّة جديدة تطلّ من خلالها على مجالات مهمّة لتكشف في نفسك طاقات لم توظفها بعد. إنّه شهر مميّز فحاول، يا عزيزي، أن تقدّم أفضل ما عندك. ركّز على الجديد والتطوير. جادل وساوم وفاوض بليونة. تحاشَ العناد والتسلّط بالرأي إذا أردت التفوّق. فهنيئًا لك وبالتوفيق!
لا بدّ من أن يقدّم إليك هذا الشهر انفراجات مادية أو الفرص الثمينة لجني الأرباح والنجاحات. قد تستعيد بعض الأموال الضائعة أو تحصل على زيادة في الراتب أو مكافأة تقدير. هنالك تقدّم وتطوّر على كل المستويات، فهذا شهر غني بفرصه الرائعة والاستثنائية ولا سيّما في النصف الأول منه. سوف يزول القلق والهمّ ويحل مكانهما الطموح والحوافز. أجل، بانتظارك حوافز مهمّة ومشجعّة تدفعك الى تسلّق القمّة وحصد المكاسب.
لن تواجه منافساتٍ كبيرة هذا الشهر، بل قد تكون أنت المنافس المندفع والواثق بنفسه في محيط عملك. أدعوك الى التحرّك وتركيز جهودك وكل طاقاتك نحو الاستقرار المالي والمادّي. سوف يساعدك الحظ في حصد أرباح جمّة لتحسين وضعك المالي. لذلك أنصح لك توظيف هذه الأرباح والمكاسب في مشاريعٍ حكيمة ومدروسة تعود عليك بالفائدة والربح.
قد تنجح في إيجادٍ عملٍ جانبي يزيد من مدخولك الشهري. أو تفرح بمكافأة معنويّة لقاء جهودك وأتعابك. أظهر مرونة في التعاطي مع الزملاء والمسؤولين، فقد تكسب صداقات جديدة بفضلها وتزداد شعبيتك في محيطك. حافظ على هذه الميزات الجيدة وتأكّد أن المسؤولين يضمرون لك خيرًا!

عاطفيًا : تصادفك هذا الشهر أيام واعدة وإيجابية تكون مشاعرك خلالها جيّاشة، وتبدو كالمراهق العاشق أحيانًا. فأنت متحمِّس وتغمرك طاقة إيجابية تدفعك نحو الحبيب بتصميم وعزم.
إنّه شهر رومانسي جدًّا، تُظهر خلاله انفتاحًا كبيرًا على آراء الحبيب، فتختبر معه مواقف جديدة تؤكد صدق النيات وتقرّب المسافة بينكما. فهو مهتمٌّ لأمرك ويراعي ظروفك واهتماماتك، ويُسارع الى تلبية حاجاتك وتدليلك بأسلوبه الخاص. فتشجّع على اتخاذ المبادرة وتقرّب من الحبيب وقِف الى جانبه وادعم مواقفه ولبِّ مطالبه.
أما ّإذا كنت متخاصمًا مع حبيبك أو تعانيان بعض الخلافات والمشكلات، فالفرصة سانحة أمامكما للمصالحة ولمّ الشمل مجدداً، ذلك في النّصف الأول من الشهر. إذًا ستنعم بكلّ مقوّمات السعادة ولن ينقصك شيء وتكون الرومانسية رائعة هذا الشهر، ولا بدّ من أن تطال الجميع من دون استثناء.
أمّا المولود العازب، فقد يقع في الحب هذا الشهر ولا سيّما إذا كان الحبيب من مواليد برج أو القوس أو الحمل أو الجوزاء. فهو يتمتع بشخصية جذّابة ومميّزة تلفت نظر الجنس الآخر وإعجابه. حظًا موفقًا لك!

ساتورن يقوي الحظوظ لدى مواليد 16 الى 18 شباط.
الأيام الايجابية: 1 و2 و9 و10 و18 و19 و28 و29.
الأيام السلبية: 5 و6 و11 و12 و25 و26.







الحوت :

مهنيًا : سوف يُكافئك الحظ بتعاطف كبير ولن يخذل آمالك، بل على العكس تمامًا سوف تجد نفسك مذهولاً أحيانًا لسماعك خبرًا شيّقًا أو حصولك على عرضٍ مثير. في مطلق الأحوال أنتَ تتمتّع برؤية صائبة للأمور، وسوف تلتقط الإشارات بسهولة وعلى نحو مستمر، على مدار الشهر وخصوصًا في أكثر الأيام حظًّا، والتي أميّز منها تاريخ 7 و8 و15 و16. يسلط هذا الشهر المزيد من الأضواء على تاريخَي 15 و16 ليجعلهما أفضل أيّام الشهر وأكثرها حظًّا. يعرف آذار (مارس) ايضًا نهاية فصل الشتاء وبداية الربيع ذلك صباح يوم 20. لن تتأثر سلبًا بانتقال الفصول، بل سوف يشتّد تصميمك وتقوى ثقتك بنفسك، وربّما تخبّئ لك الأيام الأولى من فصل الربيع ربحًا غير متوقّع أو انفراجًا ماليًا. وأعتبر أيام 24 و25 و26 الأفضل في الفترة المذكورة، وستشمل الوضع العاطفي والمالي بظروف رائعة، فتزول الهموم والخلافات ويسيطر الوفاق والسلام. لكن ثمة ما يحمل مشكلات أو أمورًا طارئة لبعض المواليد. ومن الضروري الحرص على استقرار المصالح والوضع الصحي أيضًا. إنّه شهر البدايات والاهتمامات الجديدة. سوف تكون محطّ الأنظار بامتياز، فعساك توظّف طاقاتك في هدف يخدم مصلحتك. ضاعف تحرّكاتك في أكثر الأيام حظًّا وتمهّل في الأيام الأخرى ولا سيّما تلك التي أعتبرها الأقل حظًّا.
أهنّئك بحظك السعيد لأنه طالع جيّد يُنبئ بالنجاح والتوفيق. سوف تسرّ بتطوّر الأحداث التي ستتيح لك السير في الاتجاه الصحيح، مستفيدًا من كل الظروف والفرص، ما يُنشّط العمليات التجارية، ويحشد تركيزك وطاقاتك في الوقت المحدّد. لن تخذلك مواهبك ولن تفشل مساعيك، لذلك كن جريئًا وثابر. أعد المحاولات واتخذ المبادرات في أكثر الأيام حظًّا. سوف تنال كل ما تريد وربّما أكثر شرط التحلّي بالعقل الناضج والمعرفة الشاملة، إذ لا يجوز أن ترتجل عملاً أو تقريرًا ولا تدّعِ المعرفة يا عزيزي.
إذا كنت في طور البحث عن آفاق جديدة، فهذا هو الوقت الأنسب، لذلك وعلى الأرجح سوف تتلقّى إشارة إيجابية منذ اليوم الأول في حال كنت تنتمي الى مواليد شهر شباط (فبراير). أمّا إذا كنت من مواليد الشهر الحالي، فهنالك احتمال وصول الخبر اليقين الى المؤشّر الأكيد في الفترة الممتدة بين 7 و18، تحديدًا بعد عيد مولدك. لكن لا تنتظر أي تقدّم أو انفراج بين 4 ومنتصف 6 لأنّها فترة جامدة ومُخيّبة للتوقّعات، وقد تحمل تأخيرًا في السفر والمعاملات الإدارية وغيرها، وربّما تُلغى الارتباطات وتبقى المفاوضات معلّقة من دون أي حسم. فلا تُراهن عليها. كما أنبّهك إلى ظهور خصم أو منافس أيام 19 و20 و21، فلا تتورّط في أي خلاف أو نزاع ولا تُكابر. حذار التحالفات المشبوهة ولا تتسرّع في بت أمورك. كن مرِنًا وتحاشَ اتخاذ مواقف قاسية وجازمة. ابحث عن التحالفات وكن سهل المعشر. بانتظارك فرصة لإدخال تغيير على حياتك المهنية، فلا تُقاوم بشدّة لئلا تجد نفسك بلا وظيفة أو مهنة.

عاطفيًا : إنه شهر رومانسي بامتياز، وقد يكون من أفضل الأشهر على صعيد الحب، لذلك فإنّني أدعو كل مواليد برجك الى الاعتناء بوضعهم العاطفي ومحاولة توطيده. سوف تستفيد العلاقة القوية لتصبح أكثر متانة وعافية، وقد تكبر الأحلام وتنمو معها الروابط لتمتّد وتشتدّ صلابة. أمّا العلاقة المتأرجحة فهي على موعد مع الحظ السعيد والفرصة الذهبية لتلطيف الأجواء وجمع الشمل. تتمّ المصالحة وتقرب المسافة بين الطرفين، ويسود جوّ رومانسي دافئ ومغازلة وملاطفة وطمأنينة.
امّا العازب فهو على موعد مع الحب والغرام، ويتمتّع بجاذبية وسحر أخّاذين ولا سيّما في الفترة الممتدّة بين 13 و31. سوف يفرح الحمل والحوت والسرطان والجدي والثور والميزان. كثيرة هي الأبراج التي ينسجم معها حاليًّا، والسبب الرئيس الارتياح النفسي الذي يغمره. إنتبه قد يجد فجأة ما يهدّد بالخلافات والفراق والغموض، ويمتحن جدّية العلاقة، وبالتالي ستعيش تلك المواليد بعض الضغوط الصعبة. إجمالاً، يكون هذا الشهر ناجحًا جدًّا وملائمًا للارتباط والمصالحة.

مارس يحذّر من الانفعال والمتاعب لدى مواليد 24 شباط الى 5 آذار.
نبتون يحذّر من الفشل والتراجع لدى مواليد 20 و21 شباط. قد يحمل سفرًا.
الايام الايجابية: 3 و4 و11 و12 و20 و21 و30 و31.
الايام السلبية: 1 و2 و7 و8 و13 و14 و18 و19 و27 و28 و29.




j,ruhj [h;gdk urdrd gaiv h`hv (lhvs) 2012 - hghfvh[ hgaivdi <


ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى 0 حادث وفاة زوجة رجل أمن وإصابة أبنائه في أول أيام العيد بالرياض
0 تغريدة تطاول احمد الجارالله على الرسول
0 تفاصيل حادث خال يقتل ابن شقيقته بالرصاص فى الكويت
0 سبب وفاة ياسر الطياح , اخر تغريدات ياسر الطياح قبل وفاته
0 بالصور والفيديو جنازة وتشييع جثمان النقيب تركي المالكي
0 من هو قاتل النقيب تركي المالكي
0 اسباب اعلان بوليفيا اسرائيل الكيان الصهيوني في قائمة الدول الإرهابية
0 غزة الان – اخبار غزة اليوم الخميس 31/7/2014
0 أخر أخبار سوق الإنتقالات الصيفية اليوم الخميس 31/7/2014
0 اهم الاخبار العراقية في بغداد والموصل 1-8-2014 الخميس ,اخبار داعش اليوم
0 تعيين الأردني سامي العريدي بمنصب شرعي عام لجبهة النصرة
0 بالفيديو أنصار الدولة الإسلامية بالزرقاء ينشدون للبغدادي
0 تخفيض أسعار المحروقات في الاردن اليوم 1-8-2014
0 صور عن الشوق 2015 , صور مكتوب عليها عن الشوق 2015
0 اسرار الماسنجر 2015, أسراره وخفاياه , فتح كاميرة الماسنجر في الكمبيوتر 2015

التعديل الأخير تم بواسطة Sat 2010 ; 2012-03-27 الساعة 12:25 PM.

حظك اليوم ، ابراج اليوم



الموضوع الحالى: توقعات جاكلين عقيقي لشهر اذار (مارس) 2012 - توقعات الابراج الشهريه , توقعات جاكلين عقيقي لشهر اذار    -||-    القسم الخاص بالموضوع: حظك اليوم ، ابراج اليوم    -||-    المصدر: منتديات الإبداع الفضائي    -||-    الإبداع الفضائي
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: توقعات جاكلين عقيقي لشهر اذار (مارس) 2012 - توقعات الابراج الشهريه , توقعات جاكلين عقيقي لشهر اذار
الموضوع
ترددات نايل سات 2013 - جميع ترددات قمر نايل سات Frequencies Nilesat 2013
أبراج جاكلين عقيقي شهر مارس 2014 , حظك في الابراج مع جاكلين عقيقي لشهر 3 اذار 2014
جميع ترددات النايل سات فى ملف PDF , تحميل ترددات النايل سات 2013
تردد قناة روتانا مصرية , التردد الجديد لقناة Egyptian Rotana على النايل سات 2013
تردد قناة ميلودى افلام , التردد الجديد لقناة ميلودي افلام 2013 , Melody Aflam



الساعة الآن » 02:49 PM.
Powered by vBulletin
.Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd
Designed | Coding By Sat 2010