فضائيات| مكتبة الدريم بوكس | مركز رفع الصور | فضائيات نيوز
تعليم الفوتوشوب



العودة   الإبداع الفضائي > >

الاتصالات والهواتف المتحركة اندرويد , Blackberry , Apple , iPhone , iPod , Android , Nokia , Windows Mobile

نظم مشترياتك في رمضان وكاميرا خفية

في رمضان تزداد المصاريف ويصبح السيطرة على المشتريات امراً صعباً هنا نقدم لكم برنامجاً يوفر لكم واجهة رائعة وسهلة، من خلالها يمكنك كتابة حاجاتك ومشترياتك، بالإضافة أن التطبيق يدعم ساعة

 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
مبدع الاقسام العامة

 

افتراضي نظم مشترياتك في رمضان وكاميرا خفية

في رمضان تزداد المصاريف ويصبح السيطرة على المشتريات امراً صعباً هنا نقدم لكم برنامجاً يوفر لكم واجهة رائعة وسهلة، من خلالها يمكنك كتابة حاجاتك ومشترياتك، بالإضافة أن التطبيق يدعم ساعة آبل الذكية، مما يعني عدم الحاجة لإخراج الايفون من جيبك ويعمل على ضبط المصاريف ومن اجل زيادة المتعة وكنوع من التغيير نقدم لكم برنامجاً جديداً عبارة عن كاميرا خفية لصناعة المقالب بالاصدقاء في رمصان .
نظم مشترياتك في رمضان وكاميرا خفية

الكاميرا الخفية
المزاح مع الأصحاب يزيد الألفة والمحبة، اهذا التطبيق سيجعل من المزاح مع أصحابك أمرا آخر، إنه تطبيق الكاميرا الخفية، فقط احذر من استخدامه مع أصحابك أصحاب الخوف الشديد، فهذا التطبيق بالفعل سيجعلهم أكثر خوفا.
قم بخداع أصدقائك و شاهدهم يصرخون من الخوف، هذا التطبيق سيوحي لأصدقائك بأنه لعبة جميلة، أعطه لمن ترغب بتخويفه وأخبره بأنها لعبة جميلة، أو اطلب منهم أن يلتقطوا صورة لك، أو يدخلو رقم هاتفهم على جهازك بعد أن مسحته بالخطأ.
وبينما يمسك صديقك بالهاتف و يبدأ باللعب أو تنفيذ ما طلبته منه، سيقوم بتشغيل الكاميرا و تصوير الأحداث، إلى أن فجأة سيظهر له الوجه المرعب، يجب عليك التأكد من درجة علو الصوت أنها في المستوى العالي لإضفاء جو أكثر رعبا.
التطبيق متوفر بشكل مجاني على الأيفون والأندرويد، وهو بسيط الاستخدام بدون أي تعقيدات، فقط اختر المقلب المناسب واجعل صديقك يدخل فيه وانظر لردة فعله.




تطبيق لتنظيم
وإدارة قائمة المشتريات
في جميع أوقات حياتك التسوق أمر اعتيادي، لكن في شهر رمضان ربما يكون الأمر مختلفا بعض الشيء، وربما تكثر عليك المصاريف، مع بعض عادات في البلدان العربية فقد يكون من الصعب عليك حفظ المشتريات، وطبعا الورقة والقلم لم تعد حلا.
الحل الامثل مع تطبيق Groceries+، المميز والرائع والذي يوفر لك واجهة رائعة وسهلة، من خلالها يمكنك كتابة حاجاتك ومشترياتك، بالإضافة أن التطبيق يدعم ساعة آبل الذكية، مما يعني عدم الحاجة لإخراج الايفون من جيبك.

المتقين الشامل
تطبيق المتقين هو تطبيق إسلامي شامل يهدف الى تقديم تجربة للمستخدم المسلم لتقييم نفسة ومحاسبتها ومعرفة علاقتة مع الله تعالى عن طريق إحصائيات الأعمال الصالحة لإكتشاف مناطق التقصير و العمل على اكمالها.

لعبة ثقافية بمستوى عالمي
تطبيق عربي مميز، سيدخلكم جوا من المنافسة والمتعة والمعرفة، إنها لعبة هذه اللعبة مبنية على فكرة الكلمات المتقاطعة المعروفة؛ ولكن بصورة عصرية ومسلية أكثر وملائمة للجوال.
اللعبة تشبه الكلمات المتقاطعة حيث هناك تقاطع بين اجابات الاسئلة لكن سوى ذلك فهي تتميز بقوة عن الكلمات المتقاطعة العادية من حيث نوعية الاسئلة وجودتها واشتمالها على أسئلة مصورة متنوعة هذه اللعبة بجودة اسئلتها تعتبر دورة ثقافية شاملة ستثري معلوماتك بشتى المجالات.
وهناك الكثير من الاسئلة الخفيفة التي تعتمد على فطنتك وذكاءك ولا يخلو اي سؤال من متعة التفكير والتشويق.

(Boximize)
هذا التطبيق المميز يقدم لك عدة تطبيقات في مكان واحد، يمكنك كتابة ملاحظات أو تسجيلها، إدارة مصاريفك المالية، التذكيرات، حفظ المعلومات المهمة، بطاقات الإئتمان، الحسابات وغيرها في مكان آمن وخاص.


مقالات ممكن أن تعجبك :




من مواضيعى في فضائيات رسائل تهديد للخائن قوية بعد تعرضك للخيانة
تهنئة عيد الفطر رسمية تهنئة عيد الفطر لزوجي عيدًا سعيدًا ومباركًا
تصبحين على خير حبيبتى رومنسيات تصبحين على خير يا غالية
مبروك المولود الف مبروك المولود ويتربي بعزكم
بوستات عن أصدقاء المصلحة امثال وحكم عن نفاق وخداع الأصدقاء
دعاء يشرح القلب دعاء يزيل الهم والخوف يجلب الرزق

الكلمات الدلالية
, , , , , , , , , , ,

نظم مشترياتك في رمضان وكاميرا خفية


أدوات الموضوع


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن » 13:44.
Powered by vBulletin
.Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

تابعنا على الفيس بوك جديد مواضيع المنتدى تابعنا على تويتر
DMCA.com Protection Status