فضائيات| مكتبة الدريم بوكس | مركز رفع الصور | فضائيات نيوز
تعليم الفوتوشوب


العودة   الإبداع الفضائي > >

أخبار التقنية متابعة كل جديد فى مجالات التقنية بالاضافة الى تقديم مجموعة من الدروس والشروحات لشبكات التواصل الاجتماعي

قوقل تصدر قائمة أكثر الكلمات بحثاً خلال العام 2014

موقع جوجل تصدر قائمة أكثر الكلمات بحثاً خلال العام 2014 – كأس العالم وإيبولا في الصدارة قوقل تصدر

 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
مبدع الاقسام العامة

 

افتراضي قوقل تصدر قائمة أكثر الكلمات بحثاً خلال العام 2014

موقع جوجل تصدر قائمة أكثر الكلمات بحثاً خلال العام 2014 – كأس العالم وإيبولا في الصدارة





قوقل تصدر قائمة أكثر الكلمات بحثاً خلال العام 2014
قوقل تصدر قائمة أكثر الكلمات بحثاً خلال العام 2014 – كأس العالم وإيبولا في الصدارة

خلال الشهر الاخير من العام الجاري 2014 أصدر محرك البحث الشهير الاكثر شعبية وإقبالاً في البحث ومتصدر قائمة المواقع العالمية في جميع الاحصائيات, أصدر عدد من النتائج لأكثر الكلمات بحثاً خلال العام الحالي 2014 ليظهر للجميع ما هي أهم الاحداث التي بحث عنها المستخدمين في جميع أنحاء العالم بعد أن قامت كل من يوتيوب وفيس بوك وتويتر بإصدار قوائم البحث لديهم.
  • المركز الاول: روبن ويليامز

تصدر هذه القائمة الممثل الامريكي الراحل “روبن ويليامز” قائمة الأكثر بحثا على جوجل خلال عام 2014,
  • المركز الثاني: كأس العالم 2014

الاخبار الرياضة كان لها حيز كبير في القائمة حيث جاءت بطولة كأس العالم الذي نظمته البرازيل منتصف العام في المركز الثاني لقائمة الكلمات الاكثر بحثاً خلال العام 2014.
ومن خلال مليارات عمليات البحث التي جرت حلت الكلمات التي تتعلق بالرياضة وتحديداً بطولة كأس العالم في المركز الثاني من حيث العدد، ولم تقتصر عمليات البحث على المنتخب الألماني ولاعبيه الفائز بالبطولة لكنها شملت الأرقام القياسية. وحققت البطولة أكثر من 2.2 مليار عملية بحث ما يجعل عبارة “كأس العالم 2014″ ثالث أعلى عبارة بحث وأعلى حدث رياضي من حيث البحث في التاريخ.
  • المركز الثالث: إيبولا

في المركز الثالث جاءت عمليات البحث عن العناوين الرئيسية للأخبار وأولها كان فيروس إيبولا الذي ضرب العالم وبخاصة أفريقيا وبدأ بالإنتشار في العديد من دول العالم بما فيها دول عربية. وسجّلت مؤشرات البحث عن “الإيبولا” في شهر تشرين الأول (أكتوبر) 76 ضعف البحث عنها في شهر آذار (مارس) عند ظهور التقارير للمرة الأولى، الأمر الذي يضعها في المرتبة الخامسة من حيث الزيادة في عام 2014.
  • المركز السادس: الطائرة الماليزية المفقودة

واحتلت حادثة إختفاء الطائرة الماليزية مركزاً متقدم في القائمة الرئيسية وكان لغز الطائرة الماليزية والرحلة mh370 التي جرى عليها أكثر من 200 مليون عملية بحث وزاد البحث عن “العثور على mh370 ” بمعدل 14 مرة مقارنة بعبارة “فقدان mh370″. ووصلت نسبة البحث عن “mh370″ إلى الذروة مرة أخرى في تموز (يوليو) بعد تحطم طائرة أخرى لخطوط الطيران الماليزية، الرحلة MH17، في أوكرانيا.
  • زيادة في عمليات البحث عن تاريخ غزة

ومن العناوين الرئيسية للأخبار أيضاً كانت الصراعات والحروب حيث تضاعف معدل عمليات البحث عن “تاريخ غزة” و”تاريخ شبه جزيرة القرم” 14 مرة بالمقارنة بمعدل عمليات البحث عنهما في الأوقات السابقة.
  • محاكمة بيستوريس

وآخر عناوين الأخبار التي بحث عنها العالم بشكل كبير كانت “محاكمة بيستوريوس” حيث ارتفعت عمليات البحث 55 ضعف. وارتفعت عمليات البحث عن “استفتاء استقلال إسكتلندا” بما يزيد عن 17 ضعفًا على مستوى العالم. وقبل أشهر من الاستفتاء، بحثت المملكة المتحدة عن “إسكتلندا نعم” أكثر من 3 أضعاف البحث عن “إسكتلندا لا”.
وننقل للتبويب الثالث والذي يتحدث عن الشهرة حيث برز اللاعب الكولمبي رودريجيز وحققت مسابقة Eurovision للأغاني أكثر من 120 مليون عملية بحث.
واحتلت التكنولوجيا التصنيف الرابع من تقرير قوقل حيث راجت عبارة البحث “إضافة تذكير” كما أدى إطلاق العديد من الأجهزة القابلة للإرتداء إلى زيادة ثلاثة أضعاف في عبارة “التكنولوجيا القابلة للارتداء” مع نشاط ملحوظ لعبارة “حاسوب كمومي” نظرًا لتطوير المختصين بالتكنولوجيا لقوة معالجة بديلة.
ومتابعة في التكنولوجيا وعن الفضاء زاد الاهتمام بالبحث عن “مسبار روزيتا” إلى 29 ضعفًا في الوقت الذي وصل فيه إلى وجهته، وأيضاً زاد البحث عن “الخلية الجذعية اليابانية” إلى 10 أضعاف بعد عمل فريق الطبيبة ماسايو تاكاشي على إعادة الإبصار إلى سيدة تبلغ من العمر 70 عامًا.
والباب الخامس للتقرير يتحدث عن أهم الشخصيات من المشاهير التي غادرت هذا العام منهم الممثل الكوميدي روبن ويليامز و شيرلي تيمبل والممثل والمخرج هارولد راميس وممثلة أفلام الجريمة لورين باكال والممثلة الكوميدية جوان ريفرز والمؤلفة الأمريكية والشاعرة مايا أنجيلو وغيرهم.
أما الحياة اليومية فقد شغلت التصنيف السادس من خلال أسئلة في تأمل الكون والقمر والشمس ومعدلات البحث عن الطعام بمختلف أنواعه الصحي وغيره وحتى بعض الأسئلة العلمية الغريبة مثل انتقال المادة عن بعد.
والباب السابع قبل الأخير حمل عنوان ثقافة الويب وفيه كانت أسئلة تتعلق بالويب مثل البحث عن مرض التصلب العضلي الجانبي بسبب تحدي دلو الثلج الذي انتشر و رواج صور السيلفي.
أخيراً باب الثقافة الشعبية كانت عمليات البحث عن لعبة فلابي بيرد وحيلها وكذلك أفضل الأفلام من حيث العائدات ومسلسلات الدراما والرعب خاصة صراع العروش.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل أكثر عن هذه الموضوعات الرئيسية ومايتفرع عنها من خلال



موقع خاص على الرابط


مقالات ممكن أن تعجبك :




من مواضيعى في فضائيات رسائل تهديد للخائن قوية بعد تعرضك للخيانة
تهنئة عيد الفطر رسمية تهنئة عيد الفطر لزوجي عيدًا سعيدًا ومباركًا
تصبحين على خير حبيبتى رومنسيات تصبحين على خير يا غالية
مبروك المولود الف مبروك المولود ويتربي بعزكم
بوستات عن أصدقاء المصلحة امثال وحكم عن نفاق وخداع الأصدقاء
دعاء يشرح القلب دعاء يزيل الهم والخوف يجلب الرزق

قوقل تصدر قائمة أكثر الكلمات بحثاً خلال العام 2014


أدوات الموضوع


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن » 20:22.
Powered by vBulletin
.Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

تابعنا على الفيس بوك جديد مواضيع المنتدى تابعنا على تويتر
DMCA.com Protection Status