فضائيات| مكتبة الدريم بوكس | مركز رفع الصور | فضائيات نيوز
تعليم الفوتوشوب



العودة   الإبداع الفضائي > >

الابراج اليوم - حظك اليوم تعال واكتشف ما يخفيه حظك اليوم في عالم الابراج والتوقعات ابراج مكتوب

حظك اليوم مع عبد العزيز الخطابى اليوم الجمعه 31-10-2014

الابراج اليومية مع عالم الفلك عبد العزيز الخطابى اليوم الجمعه 31/10/2014 , برجك اليوم مع عبد العزيز الخطابى 31 اكتوبر 2014 برج الحمل مهنياً: تتلقى عرضاً مهنياً

 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
الصورة الرمزية New Sat
حبيب أبو زكريا

 

افتراضي حظك اليوم مع عبد العزيز الخطابى اليوم الجمعه 31-10-2014



الابراج اليومية مع عالم الفلك عبد العزيز الخطابى اليوم الجمعه 31/10/2014 , برجك اليوم مع عبد العزيز الخطابى 31 اكتوبر 2014

برج الحمل


مهنياً: تتلقى عرضاً مهنياً جيداً عن طريق المصادفة يفتح أمامك أبواباً كانت مغلقة. عاطفياً: تجد أن الحبيب هو الداعم الأكبر لك. لا تتردد في الإفصاح له عن مشاكلك. اجتماعياً: لقاء عائلي يجمعك بأشخاص مقرّبين منك لم ترهم منذ فترة طويلة.

برج الثور


مهنياً: تعيش فترة عادية خالية من المفاجآت. تفادَ الاختلاط كثيراً مع الزملاء. عاطفياً: تحتلّ قلب الحبيب عن جدارة بسبب استماعك إلى مشاكله ومساعدته في حلها. اجتماعياً: يقدم لك أحد المعارف نصيحة قد تكون مفيدة لك على المدى الطويل.

برج الجوزاء


حظك اليوم مع عبد العزيز الخطابى اليوم الجمعه 31-10-2014




مهنياً: أفرض نفسك في العمل وتخطَّ الحواجز والعوائق للوصول إلى نتيجة ممتازة. عاطفياً: أسرع إلى مصالحة الحبيب ولطّف الأجواء بينكما من خلال تسهيل الأمور وليس تعقيدها. اجتماعياً: إلغِ مشاريعك مع الأصدقاء وانتبه إلى نفسك بعد الوعكة الصحية التي ألمّت بك.

برج السرطان


مهنياً: ضاعف جهودك في العمل وحذرك من المخادعين وكن واعياً لما يحاك ضدك. عاطفياً: لا تكن عنيداً وتتمسك بوجهة نظرك فحسب إنما استمع إلى الحبيب وتفهّم موقفه. اجتماعياً: لا تمنح ثقتك لأي كان، فهناك من يختبئ وراء ملابسه ويضمر لك الشر.

برج الأسد


مهنياً: استغلّ الفرص المتاحة أمامك، فهي توفّر لك التقدم والانفراج وتيسّر أمورك. عاطفياً: فترة مناسبة للتواصل مع الحبيب والتفكير جدياً ببناء مستقبل مستقرّ معه. اجتماعياً: لا تستمع إلى الأقاويل التي تجري من حولك. ثق بحدسك وتجنّب الحساد.

برج العذراء


مهنياً: تحقق نتيجة مهمة في العمل لكنها تنعكس سلباً في علاقتك مع الزملاء. عاطفياً: تهتزّ مشاعرك وتشعر بتشنج تجاه الشريك وقد يؤدي ذلك إلى مواجهة بينكما. اجتماعياً: تلتقي أحد الأصدقاء عن طريق الصدفة ويجري بينكما حوار طويل.

برج الميزان


مهنياً: لا تسمح لمشاكلك الشخصية بأن تؤثر في عملك. كن متيقظاً كي لا تقع في الخطأ. عاطفياً: وقت غير مناسب لعقد زواج أو تأسيس عائلة، كن صبوراً ولا تتسرع. اجتماعياً: تلتقي أشخاصاً مهمين يعرضون عليك صفقة أو مشروع شراكة ما.

برج العقرب


مهنياً: الحظ حليفك ويسهّل أمامك معظم الأعمال التجارية وتحصد ثماراً طيبة قريباً. عاطفياً: تقدّم خطوة إلى الأمام في علاقتك مع الحبيب وعزز فرص الارتباط بينكما. اجتماعياً: تشغل بالك بعض الأمور العائلية، لا تقلق قد تجد قريباً الحلول لها.

برج القوس


مهنياً: تتراكم عليك المسؤوليات والضغوطات ما يجعلك متقلباً ومزاجياً ومتوتراً. عاطفياً: فترة مناسبة للإفصاح عن مشاعرك للطرف الآخر. الأمور كلها لصالحك. اجتماعياً: سوء تفاهم مع أحد أفراد العائلة يؤدي إلى نقاش حاد وتوتر بينكما.

برج الجدي


مهنياً: لا تتوقع أي تقدم أو انطلاق نحو النجاح في الوقت الحالي لأن الروتين سيد الموقف. عاطفياً: الظروف ملائمة لتواجه الأمور العالقة مع الحبيب وتطرح عليه الأسئلة. اجتماعياً: راقب موازنتك قبل الإسراع إلى مساعدة أحد الأصدقاء يمرّ بأزمة مالية.

برج الدلو


مهنياً: تفتقر إلى الحماسة في العمل. ابتعد عن الضجة والفوضى وحافظ على هدوئك. عاطفياً: كن معتدلاً كي تحافظ على حسن سير الأمور بينك وبين الحبيب في هذه الفترة. اجتماعياً: لا تندفع في التعبير عما يدور في بالك، قد يؤدي ذلك إلى سوء تفاهم مع الأصدقاء.



برج الحوت


مهنياً: تستعيد حيويتك المعتادة وتظهر قدراتك الحقيقية في العمل وتجذب إليك الرؤساء. عاطفياً: انتبه من أن تنقلب عليك الأمور وتصبح أنت المخطئ إذا لم تسوِّ علاقتك بالشريك. اجتماعياً: تتلقى دعوة إلى حفلة اجتماعية خاصة تلتقي فيها أشخاصاً مهمين.


مقالات ممكن أن تعجبك :




من مواضيعى في فضائيات عيد مولد النبي هل هو بدعة ام لا , هل الاحتفال بالمولد النبوي بدعة
فوائد اللوز المر و هل يحتوي علي مادة سامة , فوائد اللوز المر للبشرة و الشعر
موضوع حول البيئة مقدمة و خاتمة , علاقة البشر بالبيئة
كيف اكون قوية الشخصية أمام الناس , السمات التي ترتبط بالشخصيات القوية
طريقة عمل عيش السرايا طريقة عمل عيش السرايا بالنسكافية
اكلات نباتية صحية غنية بالبروتين فوائد النظام الغذائي النباتي

الكلمات الدلالية

حظك اليوم مع عبد العزيز الخطابى اليوم الجمعه 31-10-2014


أدوات الموضوع


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن » 23:15.
Powered by vBulletin
.Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

تابعنا على الفيس بوك جديد مواضيع المنتدى تابعنا على تويتر
DMCA.com Protection Status