فضائيات| مكتبة الدريم بوكس | مركز رفع الصور | فضائيات نيوز
تعليم الفوتوشوب


العودة   الإبداع الفضائي > >

أخبار الرياضة أخبار الرياضة العالمية ومواعيد مباريات الدورى الانجليزى ، الدورى الاسبانى ، الدورى الايطالى ، كأس الملك ، دورى أبطال أوربا

تغطية اهداف مباراة برشلونة وغرناطة الدورى الاسبانى نتيجة وملخص وتغطية اهداف

نتيجة وملخص وتغطية اهداف مباراة برشلونة وغرناطة الدورى الاسبانى نتيجة وملخص وتغطية اهداف مباراة برشلونة وغرناطة الدورى الاسبانى مشاهدة ملخص نتيجة اهداف مباراة برشلونة وغرناطة اليوم يوتيوب حيث حسم الشوط

 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
مبدع الاقسام العامة

 

افتراضي تغطية اهداف مباراة برشلونة وغرناطة الدورى الاسبانى نتيجة وملخص وتغطية اهداف

نتيجة وملخص وتغطية اهداف مباراة برشلونة وغرناطة الدورى الاسبانى نتيجة وملخص وتغطية اهداف مباراة برشلونة وغرناطة الدورى الاسبانى
مشاهدة ملخص نتيجة اهداف مباراة برشلونة وغرناطة اليوم يوتيوب حيث حسم الشوط الاول بصالح نادي البرسا وذلك بتغلبة على غرناطة بـ3 اهداف دون مقابل, ولازالت المباراة جارية, شاهد الان من خلال #رابط نقل مشاهدة مباراة برشلونة اليوم مباراة برشلونة وغرناطة بث مباشر يوتيوب على قناة بي ان سبورت الرياضية اتش دي 2 bein sports 2HD خرج قلب الدفاع جيرارد بيكيه مجددا من قائمة المدير الفني لنادي برشلونة لويس إنريكي، استعدادا لمواجهة غرناطة بملعب كامب نو مساء اليوم السبت، في الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وفضلا عن بيكيه، الذي لم يعد لاعبا أساسيا في برشلونة كما كان وضعه خلال المواسم الأخيرة، لم تتضمن قائمة لويس إنريكي كذلك ثلاثي الدفاع المكون من الظهيرين الأيمن البرازيلي دوجلاس بيريرا والأيسر جوردي ألبا وقلب الدفاع البلجيكي توماس فيرمايلين.

في المقابل عاد إلى القائمة الظهير الأيمن البرازيلي دانييل ألفيش والمدافع الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، فضلا عن استمرار الثنائي الصاعد منير الحدادي وساندرو.

وضمت القائمة كلا من: كلاوديو برافو وتير شتيجن ومارتين مونتويا وإيفان راكيتيتش وسرخيو بوسكيتس وتشافي هرنانديز وأندريس إنييستا وليونيل ميسي ونيمار وماسكيرانو ومارك بارترا وسيرجي روبرتو وأدريانو وداني ألفيش وماتيو وساندرو ومنير الحدادي.

قدم روبيرتو فيرنانديز حارس مرمى غرناطة الإسباني رهانا قويا لنظيره في برشلونة والوافد الجديد التشيلي كلاوديو برافو، بتقديم 100 قفاز لحراس مرمى الدوري الإسباني إذا ما خسر فريقه اليوم.

غرناطة سيكون ضيفا على ملعب الكامب نو ضمن الجولة السادسة من الدوري، الأمر الذي يريد فيرنانديز استغلاله في رهان بتقديم 100 قفاز لحراس مرمى فرق الدوري الإسباني في حالة خسارة فريقة أمام البارسا، وإذا ما حصل العكس فسيتحتم على برافو دفع قيمة المئة قفاز إلى فيرنانديز.

الجدير بالذكر أن فيرنانديز خسر رهانا مماثلا مع البرتغالي كرستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني بالجولة الأولى من المسابقة، بل وتلقى هدفا من الدون في المباراة التي انتهت لصالح الملكي بهدفين نظيفين.

يوتيوب: نتيجة اهداف مباراة برشلونة وغرناطة اليوم 3-0 في الدوري الاسباني.


مقالات ممكن أن تعجبك :




من مواضيعى في فضائيات رسائل تهديد للخائن قوية بعد تعرضك للخيانة
تهنئة عيد الفطر رسمية تهنئة عيد الفطر لزوجي عيدًا سعيدًا ومباركًا
تصبحين على خير حبيبتى رومنسيات تصبحين على خير يا غالية
مبروك المولود الف مبروك المولود ويتربي بعزكم
بوستات عن أصدقاء المصلحة امثال وحكم عن نفاق وخداع الأصدقاء
دعاء يشرح القلب دعاء يزيل الهم والخوف يجلب الرزق

الكلمات الدلالية
, , ,

تغطية اهداف مباراة برشلونة وغرناطة الدورى الاسبانى نتيجة وملخص وتغطية اهداف


أدوات الموضوع


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن » 19:08.
Powered by vBulletin
.Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

تابعنا على الفيس بوك جديد مواضيع المنتدى تابعنا على تويتر
DMCA.com Protection Status