فضائيات| مكتبة الدريم بوكس | مركز رفع الصور | فضائيات نيوز
تعليم الفوتوشوب



العودة   الإبداع الفضائي > >

الابراج اليوم - حظك اليوم تعال واكتشف ما يخفيه حظك اليوم في عالم الابراج والتوقعات ابراج مكتوب

حظك اليوم مع ماغى فرح السبت 30/8/2014 ، abraj 30 August 2014

توقعات الابراج مع ماغي فرح ليوم السبت 30 اغسطس 2014 , برجك اليوم مع ماغي 30 آب 2014 magy farah الابراج اليومية مع ماغى فرح السبت 30/8/2014 ، abraj 30

 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
مبدع الاقسام العامة

 

افتراضي حظك اليوم مع ماغى فرح السبت 30/8/2014 ، abraj 30 August 2014




توقعات الابراج مع ماغي فرح ليوم السبت 30 اغسطس 2014 , برجك اليوم مع ماغي 30 آب 2014 magy farah
الابراج اليومية مع ماغى فرح السبت 30/8/2014 ، abraj 30 August 2014

توقعات الحظ و الابراج ليوم السبت 30 اغسطس 2014 magy farah ماجي فرح , ابراج اليوم السبت 30-8-2014 مع خبيرة الابراج ماغي فرح
حظك اليوم مع ماغى فرح السبت 30/8/2014 ، abraj 30 August 2014
الحمل

ليس لديك أنشطة متعددة أو خارج إطار البيت، اهتمامك ضمن حدود المنزل ومع أفراد العائلة، أنت تشعر بضرورة القيام بخطوات إيجابية إلى الأمام، ومن ضمن هذه الخطوات توطيد العلاقات مع المقربين منك.

الثور

تستطيع القيام بأكثر من نشاط في وقت واحد، تمتاز، عزيزي الثور، بسرعة البديهة والعقل الداهية، ربما تجد صعوبة في الالتزام بقناعات الآخرين، لا تبدو أمامهم متزمتاً، بادلهم الحوار حتى تدرك أخطاءك وتصوّبها.

الجوزاء

قد تطلب قرضاً أو مبلغاً مالياً، أو تتجه نحو قضية مالية في صرف أو مبادرة بدفع فواتير واستحقاقات، تهتم بالأمور المالية أكثر من أي شيء آخر، لكن إياك أن تبالغ في شيء، لأن ذلك يسبب لك آلاماً مستقبلية.

السرطان

افرح عزيزي لأنك ما زلت متألقاً، هل تعلم أن «القمر» في برجک يمدك بطاقة الحماسة وقوة الثقة والمتانة؟ بادر إلى تحقيق رغباتك عن طريق الصراحة التي تتميز بها، لا تضيّع الوقت جالساً في البيت بل اخرج وتمتّع.

الأسد

أنصحك بالذهاب إلى رحلة على شاطئ البحر لتنعم بالسلام الروحي والفكري، تتجه ميولك نحو الخلوة والتأمل مع الذات، وربما هذه أفضل الأوقات للتقرب من الخالق وعبادته، تخلص من آثامك عن طريق الصلاة.

العذراء

تحاول أن تقوم بجديد، هناك مفاجآت مفرحة ومفيدة لك، أصدقاءك وأحباءك يبادلونك الود، تتعرف ربما إلى صدف جديدة وآملة، اخرج إلى زياراتك وأنهِ أعمالك بسرعة، ستتعرض للعرقلة في الغد، لذا أسرع!

الميزان

نتائج الأعمال التي تقوم بها بطيئة، لكنك ما زلت مثابراً على بناء صرحك بتهديف قوي، التزم بالعلاقات ولا تقبل بأن تسيطر وظيفتك عليك على حساب أوقات المرح مع العائلة والمقربين، على العموم لن تستمع للنصيحة.
العقرب
تمارس الرياضة وتقوم بالاهتمام بنواح عديدة ثقافية ودراسية وتعليمية، كذلك ترفيهية وإبداعية، وهذا الوقت مناسب للخروج من الدائرة المغلقة والتحرر من الضغوطات والقيود، اتبع ما يقودك إليه حدسك.

القوس
تخلّص من الأشياء القديمة، أجرِ الفحوصات اللازمة إن شعرت بضرورتها، قدّم الضرائب والرسوم، ولا تترك لأحد مجالاً لأن يحاسبك، القوة مصدر السعادة بالنسبة لك، كذلك فرض الآراء بعين حادّة أمر يفرحك.


الجدي

تبدو متألقاً وتريد الظهور بمظهر لائق وجميل أمام العالم أو أمام الشركاء والزوج، ربما يبتعد عنك المحيط قليلاً لتشعر بالوحدة، لكن هذا الوقت وقت التعاون والمشاركة في كل الأمور، لذا لا تهتم لأي شيء.

الدلو

تهتم بالتفاصيل وتميل إلى الجمود، تستيقظ من غفلة ربما وتدهش بالأعمال الكثيرة، إنه وقت لإعادة ترتيب السفرة من بعد ذهاب الضيوف، كن مهذباً، تعلم كيف تكون المعاملة الشريفة عندما يمتنع الآخرون عن مساعدتك.

الحوت

لديك الكثير من اللقاءات السعيدة والقيّمة، أنت شخص كريم ولبق وودود، تشكل حياتك لك هذه الأيام مرجاً أخضراً تسير قدميك عليه برفقة الأحباء والأقرباء، استغل لحظة قربك من أطفالك في نقل إبداعك الجميل إليهم.






مقالات ممكن أن تعجبك :




من مواضيعى في فضائيات رسائل تهديد للخائن قوية بعد تعرضك للخيانة
تهنئة عيد الفطر رسمية تهنئة عيد الفطر لزوجي عيدًا سعيدًا ومباركًا
تصبحين على خير حبيبتى رومنسيات تصبحين على خير يا غالية
مبروك المولود الف مبروك المولود ويتربي بعزكم
بوستات عن أصدقاء المصلحة امثال وحكم عن نفاق وخداع الأصدقاء
دعاء يشرح القلب دعاء يزيل الهم والخوف يجلب الرزق

الكلمات الدلالية
, ,

حظك اليوم مع ماغى فرح السبت 30/8/2014 ، abraj 30 August 2014


أدوات الموضوع


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن » 20:07.
Powered by vBulletin
.Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

تابعنا على الفيس بوك جديد مواضيع المنتدى تابعنا على تويتر
DMCA.com Protection Status