فضائيات| مكتبة الدريم بوكس | مركز رفع الصور | فضائيات نيوز
تعليم الفوتوشوب


العودة   الإبداع الفضائي > >

يوتيوب - مقاطع فيديو يوتيوب 2019، برامج تلفزيونية، تحميل افلام و مسلسلات

بالصور الحكم بإعدام رجل إغتصب شقيقة زوجته وابنتها

الحكم بإعدام رجل إغتصب شقيقة زوجته وابنتها الحكم بإعدام رجل إغتصب شقيقة زوجته وابنتها

 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
الصورة الرمزية New Sat
حبيب أبو زكريا

 

افتراضي بالصور الحكم بإعدام رجل إغتصب شقيقة زوجته وابنتها

الحكم بإعدام رجل إغتصب شقيقة زوجته وابنتها










بالصور الحكم بإعدام رجل إغتصب شقيقة زوجته وابنتها
الحكم بإعدام رجل إغتصب شقيقة زوجته وابنتها






طالبت النيابة العامة في جنوب الجيزة بالإعدام شنقاً لرجل متهم بإغتصاب أخت زوجته وابنتها الطفلة وفقًا لمواد قانون العقوبات المعدلة عام 2012.

وتبين من خلال التحقيقات التي أجراها المستشار عبد العزيز عثمان، مدير نيابة أكتوبر ثان، أن شقيقة المتهم «أ»، مطلقة، حررت محضرًا بديوان عام قسم أكتوبر ثان، وأفادت بأنها تعرضت للاغتصاب وتعريتها كاملة من قِبل شقيقها «حسين.ب»، تحت تهديد السلاح، ولم تستطع الاستغاثة بأحد لأنه هددها بذبحها، وأنها تعيش مع والدتها كبيرة السن، بعد انفصالها عن زوجها، بالحي العاشر بمدينة 6 أكتوبر، مشيرة في أقوالها إلى أن والدتها مصابة بصمم في أذنها، ولا تسمع بها، بحسب صحيفة ” القدس العربي “.

وقررت النيابة استدعاء صاحبة البلاغ التي أكدت صحة الواقعة، وأحضرت معها ما يثبت أقوالها، بأن «أحضرت ملابسها الداخلية التي احتفظت بها، ووقع عليها سائل منوي خاص بالمتهم»، وطلبت النيابة من الأجهزة الأمنية القبض على المتهم العامل، وأخذ عينة من حيواناته المنوية، وإرسالها بجانب آثار السائل المنوي على الملابس الداخلية إلى الطب الشرعي فتبين مطابقتها.

وأوضحت التحقيقات أنه بعد واقعة اغتصاب المتهم لشقيقته، تعددت البلاغات بقسم الشرطة ضد المتهم ذاته، بأنه شرع في اغتصاب شقيقته الأخرى «هـ»، التي أشارت أيضًا في أقوالها أمام النيابة أنها متزوجه وكانت في زيارة لولداتها المسنة، وحاول شقيقها المتهم اغتصابها لكنها قاومته، ولاذت بالفرار، وأيضًا لم يكتف العاطل بما فعل بل اغتصب شقيقة زوجتة «ر»، وطفلتها 12 سنة تحت تهديد السلاح، خلال زياراتهما لمنزله.

وأكدت التحقيقات أن المتهم «حسين» متزوج ولديه 3 أبناء أكبرهم عمره 16 سنة، طالب بالثانوية العامة، وأن والدته المسنّة «س»، توفيت قبل أيام، بعدما عرفت بتلك الوقائع التي تعرضت لها ابنتها وشقيقة زوجة ابنها وطفلتها، على يد نجلها، حيث أصيبت بجلطة أودت بحياتها، وتبين أن الأم كانت تعيش برفقة ابنتها المجني عليها المطلقة، بعد وفاة زوجها منذ سنوات.

واعترف المتهم أمام النيابة بواقعة اغتصابه لشقيقته المطلقة وأنكر باقي الوقائع، مؤكدًا أنه كان في حالة سُكر تام وفاقد للوعي تمامًا، ووجهت له النيابة اتهامات الاغتصاب إلى جانب مواقعة أنثى بدون رضها تحت تهديد السلاح حال كونه من لا سلطة عليها.

وأكدت النيابة التي أمرت بحبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق معه، وجددها قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، 15 يومًا، على أن أمر الإحالة إلى الجنايات استند إلى نص المادة 267 المعدله في قانون العقوبات لعام 2012، مطالبة بإعدامه شنقًا.


مقالات ممكن أن تعجبك :




من مواضيعى في فضائيات عيد مولد النبي هل هو بدعة ام لا , هل الاحتفال بالمولد النبوي بدعة
فوائد اللوز المر و هل يحتوي علي مادة سامة , فوائد اللوز المر للبشرة و الشعر
موضوع حول البيئة مقدمة و خاتمة , علاقة البشر بالبيئة
كيف اكون قوية الشخصية أمام الناس , السمات التي ترتبط بالشخصيات القوية
طريقة عمل عيش السرايا طريقة عمل عيش السرايا بالنسكافية
اكلات نباتية صحية غنية بالبروتين فوائد النظام الغذائي النباتي

الكلمات الدلالية
, ,

بالصور الحكم بإعدام رجل إغتصب شقيقة زوجته وابنتها


أدوات الموضوع


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن » 23:27.
Powered by vBulletin
.Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

تابعنا على الفيس بوك جديد مواضيع المنتدى تابعنا على تويتر
DMCA.com Protection Status