فضائيات| مكتبة الدريم بوكس | مركز رفع الصور | فضائيات نيوز
تعليم الفوتوشوب



العودة   الإبداع الفضائي > >

معلومات عامة ، حدث في مثل هذا اليوم احداث اليوم , احتفال جوجل , السيرة الذاتية , ويكيبيديا , معلومات عن الطب , الصحة , الطبخ , التداوي بالاعشاب , العناية بالبشرة , ماسك تنيض , شخصيات مهمة

أخبار بنغازي اليوم الاثنين 25-11-2013 , اخر اخبار الاشتباكات في بنغازي 25 نوفمبر 2013

أخبار بنغازي اليوم الاثنين 25-11-2013 , اخر اخبارالاشتباكات في بنغازي 25 نوفمبر 2013 دعا مدير مستشفى الجلاء بمدينة بنغازي المواطنين إلى التبرع بالدم لتجاوز الأزمة التى

 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
مبدع الاقسام العامة

 

افتراضي أخبار بنغازي اليوم الاثنين 25-11-2013 , اخر اخبار الاشتباكات في بنغازي 25 نوفمبر 2013





أخبار بنغازي اليوم الاثنين 25-11-2013 , اخر اخبارالاشتباكات في بنغازي 25 نوفمبر 2013


أخبار بنغازي اليوم الاثنين 25-11-2013 , اخر اخبار الاشتباكات في بنغازي 25 نوفمبر 2013

دعا مدير مستشفى الجلاء بمدينة بنغازي المواطنين إلى التبرع بالدم لتجاوز الأزمة التى تمر بها مدينة بنغازي حاليا نتيجة للاحداث المؤسفة التى تشهدها المدينة مند الليلة الماضية بين قوات الصاعقة وانصار الشريعة . وأكد في تصريح لوكالة الأنباء الليبية أن المستشفى يعاني من نقص شديد في الدم وبعض المعدات والاجهزة الطبية والمولدات الكهربائية. ... وال بنغازي ...



======================


أكدت مصادر خاصة لوكالة الأنباء الليبية أن مجموعات مدنية من ثوار مدينة بنغازي قاموا بجلب أسلحة خفيفة وشاركوا عناصر القوات الخاصة في عمليات اشتباكها ومداهمتها للأماكن التي يتركز فيها مسلحين تابعين لجماعة أنصار الشريعة . وأشارت المصادر أن هناك جرحى في صفوف الثوار والمدنيين نتيجة وقوفهم بالقرب من منطقة الاشتباكات . وقال شهود عيان للوكالة إن الاشتباكات بين عناصر القوات الخاصة وجماعة أنصار الشريعة امتدت لعدة مناطق من بينها الماجوري والبركة والليثي وقاريونس . وذكر مصدر مطلع لوكالة الأنباء الليبية أن أشد هذه الاشتباكات تركزت في منطقة رأس اعبيدة التي يتحصن فيها أغلب المسلحين التابعين لجماعة أنصار الشريعة . / وال بنغازي /


============================


أعلن مدير مستشفى الجلاء ببنغازي السيد "محمد بلعيد" عن ارتفاع حصيلة عدد الوفيات والجرحى نتيجة الاشتباكات الجارية بين القوات الخاصة وعناصر أنصار الشريعة في المدينة منذ ليلة أمس . وقال السيد "بلعيد" في تصريح لقناة الوطنية صباح اليوم إن مستشفى الجلاء استقبل خمسة وفيات و23 جريحا بسبب هذه الاشتباكات ، بينما استقبل مركز بنغازي الطبي حالتي وفاة و16 جريحا. وأشار مدير مستشفى الجلاء ببنغازي في تصريحه إلى أن المستشفى يعاني من نقص شديد في الدم ويحتاج إلى مولدات كهربائية. (وال




=============================

وال - وجهت الغرفة الأمنية المشتركة لتأمين مدينة بنغازي نداء إلى العسكريين بضرورة التوجه فوراً لأقرب معسكر لهم للمشاركة في تأمين المدينة ودعم العمليات العسكرية التي تشرف عليها الغرفة الأمنية المشتركة بمدينة بنغازي . (وال)

=================================

سود الآن مدينة بنغازي هدوء نسبي وحذر عقب اشتباكات متواصلة ودامية بين عناصر القوات الخاصة ومسلحين تابعين لجماعة أنصار الشريعة امتدت منذ ليلة أمس الأحد وحتى الساعات الأولى من صباح اليومالاثنين . وذكرت مصادر مطلعة لوكالة الأنباء الليبية أن عناصر القوات الخاصة ينتشرون الآن في كافة مداخل ومخارج المدينة لتأمينها ولمنع حدوث أية اختراقات أمنية . ( وال بنغازي)

=======================

أخبار بنغازي اليوم الاثنين 25-11-2013 , اخر اخبار الاشتباكات في بنغازي 25 نوفمبر 2013

أعلن المتحدث باسم مجالس أحياء بنغازي خيرالله الشيخي، اليوم الاثنين، أن المدينة ستدخل في عصيان مدني ابتداءً من اليوم.
وأوضح الشيخي لـ"وكالة أنباء التضامن" أن العصيان سيستمر إلى حين خروج جميع التشكيلات المسلحة غير القانونية.
من جهته أكد المتحدث باسم مؤسسات المجتمع المدني بالمدينة ناصر سوالم أنهم سيدخلون في العصيان المدني ابتداءً من اليوم، مضيفاً أن بنغازي ستعلن الحداد لمدة ثلاثة أيام على أرواح الضحايا التي سقطت نتيجة اشتباكات فجر اليوم.


=============================




سبع قتلى وتسعة وثلاثين جريح في اشتباكات بنغازي
أخبار بنغازي اليوم الاثنين 25-11-2013 , اخر اخبار الاشتباكات في بنغازي 25 نوفمبر 2013

قال مدير مستشفى الجلاء ببنغازي محمد بلعيد إن عدد الحالات التي وصلت المستشفى حتى الان بلغ ثمانية وعشرون حالة منها خمس وفيات والباقي إصابات متفاوتة. وأشار بلعيد إلى أن هناك ثمانية عشر حالة اخرى وصلت مركز بنغازي الطبي منها اثنين وفيات ، لافتا إلى ان امكانيات المستشفى بحاجة إلى دعم فوري من قبل وزارة الصحة .
وأضاف بلعيد بان المستشفى يعمل بجهاز تصوير مقطعي واحد يتنقل بين غرف المستشفى بالكامل منوها إلى ان الاطباء وكافة الطاقم الطبي على اتم الاستعداد لتقديم الخدمة اللازمة للمواطنين .





مقالات ممكن أن تعجبك :




من مواضيعى في فضائيات رسائل تهديد للخائن قوية بعد تعرضك للخيانة
تهنئة عيد الفطر رسمية تهنئة عيد الفطر لزوجي عيدًا سعيدًا ومباركًا
تصبحين على خير حبيبتى رومنسيات تصبحين على خير يا غالية
مبروك المولود الف مبروك المولود ويتربي بعزكم
بوستات عن أصدقاء المصلحة امثال وحكم عن نفاق وخداع الأصدقاء
دعاء يشرح القلب دعاء يزيل الهم والخوف يجلب الرزق
  رقم المشاركة : [2]
حبيب أبو زكريا
الصورة الرمزية New Sat
 

افتراضي رد: أخبار بنغازي اليوم الاثنين 25-11-2013 , اخر اخبار الاشتباكات في بنغازي 25 نوفمبر 2013

تفاصيل اشتباكات بنغازي اليوم الاثنين 25-11-2013 , اسباب اشتباكات بنغازي اليوم الاثنين 25 نوفمبر 2013




دعا المؤتمر الوطني العام جميع الأطراف في مدينة بنغازي إلى ضبط النفس والاحتكام إلى الحكمة والحوار. وعبر المؤتمر الوطني في بيان له - تحصلت وكالة الأنباء الليبية على نسخة منه اليوم -حول أحداث مدينة بنغازي تلاه النائب الأول لرئيس المؤتمر الوطني العام " عز الدين العوامي" عن تعازيه لأهل بنغازي في شهداء هذه الأحداث ، وأن يتقبلهم الله في مستقر رحمته وأن يمن بالشفاء العاجل على الجرحى . وأكد المؤتمر الوطني العام إصراره على تطبيق القرار رقم (53) لسنة 2013 ودعم الشرعية بإخلاء بنغازي وجميع المدن الليبية من المظاهر المسلحة كافة ، داعيا الوجهاء والحكماء والأعيان إلى مواصلة جهودهم في التوصل إلى التهدئة والإصلاح . ..(وال)..


========================




عقد مكتب الرئاسة بالمؤتمر الوطني العام اجتماع طارئ لمتابعة الأحداث المؤسفة التي شهدتها مدينة بنغازي ليلة البارحة .
واستعرض رئيس المؤتمر خلال الاجتماع الذي عقد صباح اليوم الاثنين بمقر رئاسة ديوان المؤتمر بطرابلس نتائج الأحداث التي تابعها مع الحكومة المؤقتة وآمر قوة الصاعقة ونيس بوخمادة .
وكُلف النائب الأول لرئيس المؤتمر بمتابعة تطورات الأحداث بالمدينة من خلال عقد اجتماعات مع أعضاء المؤتمر المنتخبين عن مدينة بنغازي وعدد من أعضاء المؤتمر.
يشار إلى أن مكتب الرئاسة يتابع مع الحكومة المؤقتة والجهات المختصة في بنغازي ما تشهده المدينة ، بالإضافة إلي تواصلها مع آمر قوات الصاعقة من خلال الاتصال المباشر حيث أفاد آمر قوة الصاعقة " بوخمادة " أن الأوضاع هادئة ومستقرة حاليا في المدينة .


===========================




اكد المتحدث الرسمي باسم الغرفة الأمينة المشتركة لحماية بنغازي إبراهيم العوامي، اليوم الاثنين، أن طائرات من قاعدة بنيا تقوم بالاستطلاع لحماية المدينة. وأوضح العوامي لـ"وكالة أنباء التضامن" أن الطائرات مستعدة لقصف أي رتل أو قوة غير شرعية خارجة او داخلة للمدينة.






من مواضيعى في فضائيات عيد مولد النبي هل هو بدعة ام لا , هل الاحتفال بالمولد النبوي بدعة
فوائد اللوز المر و هل يحتوي علي مادة سامة , فوائد اللوز المر للبشرة و الشعر
موضوع حول البيئة مقدمة و خاتمة , علاقة البشر بالبيئة
كيف اكون قوية الشخصية أمام الناس , السمات التي ترتبط بالشخصيات القوية
طريقة عمل عيش السرايا طريقة عمل عيش السرايا بالنسكافية
اكلات نباتية صحية غنية بالبروتين فوائد النظام الغذائي النباتي
New Sat غير متواجد حالياً  

الكلمات الدلالية

أخبار بنغازي اليوم الاثنين 25-11-2013 , اخر اخبار الاشتباكات في بنغازي 25 نوفمبر 2013




الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن » 17:38.
Powered by vBulletin
.Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

تابعنا على الفيس بوك جديد مواضيع المنتدى تابعنا على تويتر
DMCA.com Protection Status