فضائيات| مكتبة الدريم بوكس | مركز رفع الصور | فضائيات نيوز
تعليم الفوتوشوب


العودة   الإبداع الفضائي > >

أخبار الرياضة أخبار الرياضة العالمية ومواعيد مباريات الدورى الانجليزى ، الدورى الاسبانى ، الدورى الايطالى ، كأس الملك ، دورى أبطال أوربا

نتائج موجهات مهرجان رسلمانيا 30 اليوم الاثنين 7-4-2014

نتائج موجهات العرض التمهيدي الخاص بمهرجان الرسلمانيا 30 اليوم الاثنين 7-4-2014 تفاصيل واحدات العرض التمهيدي الخاص بمهرجان الرسلمانيا 30 اليوم الاثنين 7 ابريل 2014

 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
الصورة الرمزية New Sat
حبيب أبو زكريا

 

افتراضي نتائج موجهات مهرجان رسلمانيا 30 اليوم الاثنين 7-4-2014

نتائج موجهات العرض التمهيدي الخاص بمهرجان الرسلمانيا 30 اليوم الاثنين 7-4-2014


تفاصيل واحدات العرض التمهيدي الخاص بمهرجان الرسلمانيا 30 اليوم الاثنين 7 ابريل 2014
نتائج موجهات مهرجان رسلمانيا 30 اليوم الاثنين 7-4-2014

افتتح العرض التمهيدي بلقطات الإعلان عن التجهيزات الخاصة بالملعب المستضيف للرسلمينيا 30 وبمشاهد دخول المتفرجين للملعب، وحضر الأساطير شون مايكلز وميك فولي وبوكر تي في الأستوديو التحليلي برفقة المذيع جوش ماثيوز.

وبدأ الضيوف المحللين باستعراض المواجهات والتي كان أولها لقب الزوجي الذي ستتنافس عليه أربعة فرق هي جيمي وجاي أوزوز ولوس متادورس وسواعر وسيزارو ورايباك وأكسل. وطرح كل أسطورة رأيه بذلك النزال، ثم استعرضت المذيعة رينيه يونغ بعض التغريدات الخاصة من المشاهير والتي تتعلق بالرسلمينيا.

انتقل الأساطير في الأستوديو التحليل للحديث عن مواجهة جون سينا وبراي وايت بعض تقديم فيديو خاص بهذه المواجهة، وطرحت الآراء المتعددة حوله ليظهر خلالها المصارع براي وايت من خلال فيديو من خلف الكواليس وأرسل رسالة تهديد لخصمه جون سينا بطريقته الغامضة.

ظهر بعد ذلك مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان من خلال فيديو مسجل مسبقا متحدثا عن قوة مصارعه بروك ليسنر وعرضت لقطات لهجومه على أندرتيكر في عرض الرو الأخير، ثم أخذ الأساطير يتحدثون احتمالات هذا النزال، ثم ظهر المذيع خلف الكواليس يطرق باب غرفة بروك ليسنر ليتفاجئ بظهور بول هيمان خلفه.

وطلب هيمان من المذيع الحديث إليه لأنه المحامي الخاص ببروك ليسنر، وأكد أن ليسنر مستعد لهذه المواجهة بشكل جيد للغاية، وأن السلسلة سيتم احتلالها وتحطيمها من قبل موكله الشرس، لذلك فإن على المشاهدين في المنازل الإستعداد للبكاء على خسارة أندرتيكر.

ظهر المصارع والمذيع أليكس خارج أسوار ملعب مرسيدس بينز والتقى ببعض الجماهير وسألهم ن مصارعهم المفضل وسبب حضورهم للعرض، استعرضت المذيعة رينيه يونغ اخر التطورات في مواقع التواصل الاجتماعي قم ظهر ضيف جديد على الاستوديو التحليلي بعد مغادرة ميك فولي الذي أراد مشاهدة العرض من المدرجات.

قابل المذيع توم "محبوب الجماهير" دانيال براين خلف الكواليس وأكد الأخير من خلالها أنه سيبقى مصمما على هزيمة المدير التنفيذي تربل اتش في نزالهما القادم، وأنه سيتوجه لنزال الحدث الرئيسي لمواجهة راندي أوتن وباتيستا وسيخرج بطلا لـ WWE بغض النظر عن أي شيء آخر.

كما عرضت مقابلة أجراها الأسطورة بوكر تي مع الوحش ديف باتيستا وسأله عن سبب عودته إلى WWE،التغيرات التي حصلت منذ مغادرته، وأكد باتيستا خلال المقابلة أنه سيركز على ما جاء إليه في WWE ألا وهو الفوز باللقب الأغلى في عالم المصارعة، وسيثبت تفوقه بالرغم من مواجهته لمصارعين أشداء.

عاد شون مايكلز وبوكر تي برفقة جوش ماثيوز وضيفهم للحديث عن المعركة الملكية لتكريم أندريه العملاق والتي تقام لأول مرة في الرسلمينيا 30، ورشح بوكر تي وشون مايكلز العملاق بيغ شو للفوز بالمعركة لما يتمتع به من قوة ولمكانة هذا النزال بالنسبة له.

كما تم بث لقطات تاريخية للنجم الكبير هالك هوغان الذي سيكون مديرا للرسلمينيا 30، وطرحت آراء عدد من المصارعين والأساطير بهوغان وتاريخه من خلال ذلك الفيديو، وأجمع كلهم على أن هوغان كان واحدا ممن صنعوا أمجاد المصارعة في التاريخ ومن رفعوا شعبية اللعبة.

بدأت الساعة الثانية من العرض التمهيدي وحل امدير الأعمال الأسطوري جيمي هارت ضيفا على الاستوديو التحليلي وبدأ الحديث عن النزال الكبير على لقب WWE لفرق الزوجي خلال هذه الساعة، وطرح كل نجم من النجوم رأيه بذلك النزال مجددا، وكانت المذيعة المتألقة رينيه يونج ترصد التغريدات الخاصة بالعرض.

عرض بعد ذلك لقطات تاريخية للرسلمينيا مفي بداياتها ثم انتقلت الكاميرات للتركيز على وصول التمثال الخاص بالمعركة المليكة لأندريه العملاق وهو تمثال ثقيل مصنوع من البرونز بالكامل، وعاد نجوم الأستوديو التحليلي للحديث عن المعركة المليكة ثم تم الإعلان عن أن النزال الرباعي لفرق الزوجي قد أصبح على طريقة الإقصاء.

عرضت مقابلة أعدت مسبقا مع نجم WWE جون سينا تحدث خلالها عن نزاله ضد المصارع الغامض براي وايت وقال سينا أن هذا النزال مختلف عن أي نزال خاضه سابقا لأنه وايت يستهدف تاريخه وإرثه في عالم المصارعة ولا يهتم بالفوز عليه.

استضاف المذيع جوش ماثيوز المصارع المخضرمة وعضو قاعة المشاهير تريش ستراتوس التي تحدث عن نزا السيدات الكبير الذي سيقام في هذا العرض وبطريقة جديدة حين تتنافس جميع المصارعات على اللقب.

ظهر مدير الأعمال زاب كولتر وتحدث للجماهير وردد معهم كلمته الشهيرة "نحن الشعب" ثم توالى بعدها دخول أطراف النزال الكبير على لقب الزوجي.
النزال الأول
فريق جيمي وجاي أوزوز
- يهزم-
فريق جاك سواغر وسيزارو وفريق رايباك وكيرتس اكسل وفريق لوس متادورس

حصل خلاف كبير بين أعضاء فريق الأمريكيين الحقيقين بعد انتهاء النزال وتعارك سواغر وسيزارو ولم ينجح زاب كولتر هذه المرة بحل الخلاف القديم بينهما


مقالات ممكن أن تعجبك :




من مواضيعى في فضائيات عيد مولد النبي هل هو بدعة ام لا , هل الاحتفال بالمولد النبوي بدعة
فوائد اللوز المر و هل يحتوي علي مادة سامة , فوائد اللوز المر للبشرة و الشعر
موضوع حول البيئة مقدمة و خاتمة , علاقة البشر بالبيئة
كيف اكون قوية الشخصية أمام الناس , السمات التي ترتبط بالشخصيات القوية
طريقة عمل عيش السرايا طريقة عمل عيش السرايا بالنسكافية
اكلات نباتية صحية غنية بالبروتين فوائد النظام الغذائي النباتي

الكلمات الدلالية
,

نتائج موجهات مهرجان رسلمانيا 30 اليوم الاثنين 7-4-2014


أدوات الموضوع


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن » 21:15.
Powered by vBulletin
.Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

تابعنا على الفيس بوك جديد مواضيع المنتدى تابعنا على تويتر
DMCA.com Protection Status